12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جرائم مجردة من الإنسانية

2020/06/27 10:31 AM | المشاهدات: 1584


جرائم مجردة من الإنسانية
فاطمه إبراهيم

جرائم حدثت في تلك الأيام عكست حقا أن الإنسان حقا لايمكن العيش معه فالحيوانات لايمكنها أن تفعل تلك الجرائم فما حدث حقا من الإنسان لايخطر علي بال شيطان !؟

 

إقرأ أيضا /كسر الخواطر موضة العصر وضحايا التنمر

 

 -زوج يقتل زوجته عن طريق رجل مأجور يقتلها ويغتصبها ! كيف وصل تفكيره إلي هذا الحد ومن المسئول عن تلك الجريمة هل أهل المجني عليها لأنهم القو بها في التهلكة دون النظر إلي أخلاق الزوج بل نظرو الي ماله ؟!ام الزوج الذي تجردت منه الإنسانية يرتكب تلك الجريمة !؟ ونتعلم من الجريمة دي هي اختيار الزوج بعنياة والنظر إلي أخلاقة وليس إلي ماله .

 

إقرأ أيضا/لا تربوا علي أخلاق زمانكم رفقا بأبنائكم

 

- ابن يشعل النيران بوالدته لأنها رفضت زواجه من بنت بيحبها ! ايه السبب اللي يوصل شاب أنه يفكر بجريمة بشعة زي دي ياتري سوء تربية ،أخلاق المجتمع الفاسد ،افلام السينما التي تدعوا الي البلطجة والتشرد ؟! الجريمة دي تعلمنا ان مش المهم أنك تخلف المهم أنك تعرف تربي أولادك علي الأخلاق اللي ربنا قال عليها ولو مش قادرين تحافظوا علي اولادكوا فمن الأفضل ماتجبوش اولاد.  

 

- وأخيرا أخ يحبس أخته لمدة ٢٢ سنه في مكان أشبه بالقبر من أجل الورث !!

أين الرحمة التي أنبتها الله في قلوبنا !؟ فالأخ الذي هو الأمان والسند بعد الأب يرتكب تلك الجريمة !فكيف سيعاملنا الغرباء بعد ذلك ؟!وتلك الجريمة أيضا هي من سوء التربية والتفرقة بين الأولاد فاحرصوا علي وجود التفاهم بينكم وبين أبنائكم وتربيتهم بشكل صحيح حتي تنتهي تلك الجرائم !.

 

 فحسبنا الله ونعم الوكيل في مرتكبي تلك الجرائم .

 

 قال تعالي :" ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ "

 

إقرأ أيضا /الاكتئاب وأنواعه شديدة الخطورة