12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

" أحمد حلمي على رأس أحد المتابعين "

2020/06/20 03:04 PM | المشاهدات: 1123


" أحمد حلمي على رأس أحد المتابعين "
داليا جمال

نشر أحمد حلمي صورة لأحد المتابعين على احد مواقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام" بعد أن سرّح شعره وظهرت صورة أحمد حلمي على رأسه من الخلف في المنطقة الخالية من الشعر.

وعلق حلمي على الصورة قائلاً :  "نعيما يا حامد .. اعتبرني عنيك اللي في قفاك".

يواصل ​أحمد حلمي​ نشاطه عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ويتلقى صوراً عديدة من المعجبين الذين يحبون تمثيله ويحاولون أن يؤلفون لوحات فنية جميلة تعبر عن محبتهم له.

اقرأ أيضاً / كيف تستغل درة وقت فراغها؟!

تم عرض له في السينما مؤخرا فيلم "خيال مآتة"، وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي ‏فؤاد ، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي.

من الجدير بالذكر أن الفنانة لجين طارق لاعبة السلة حين سُالت من نجمك المفضل؟ ف أجابت قائلة : أحمد حلمى بتابع كل أعماله. 

حيث يحتل النجم أحمد حلمي مكانة كبيرة في قلوب جمهوره من مختلف أنحاء الوطن العربي، واستطاع أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب خفة دمه التي يظهر بها دائما في الأعمال السينمائية المختلفة، حتى أطلق عليه جمهوره لقب "البرنس". 

اقرأ أيضاً / نوال الزغبي تلفت الأنظار بلياقتها البدنية وهي تمارس الرياضة

 تداول من فتره عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحمد حلمي ب" اللب " حيث قامت داليا حسنى، فتاة من المنصورة ذي موهبة كبيرة في الرسم، أن تتسلى بـ"اللب" وتظهر إبداعها في الرسم بدلا من أكله، فقامت برسم وجه النجم أحمد حلمى باللب الأبيض، ورسم الشعر باللب السوري، للتعبير عن مدى حبها للنجم أحمد حلمى، وأظهرت بالفعل إبداعها من خلال هذه الرسمة التي نالت إعجاب الكثير من معجبيها ومتابعيها. 

اقرأ أيضاً /موجز انباء الفن لأهم العناويين من بوابة عشموذيع