12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

استمرار حبس ثلاثة من أصدقاء طفل المرور

2020/11/18 07:14 PM | المشاهدات: 496


استمرار حبس ثلاثة من أصدقاء طفل المرور
ايمان جمال عبدالعزيز

تبينت النيابة العامة في إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة نشر الطفل المعتدي مقطعًا بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه نفاذًا لقرار "النيابة العامة"، يؤكد علي ارتكابه جريمة جديدة

 

بعدما أمر النائب العام بإيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، إحدى دور الملاحظة، وحبس من كانوا في صحبته احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ ايضا:القبض على عصابة سرقة الكابلات الكهربائية بالأسكندرية

 

أشارت نتائج التحقيقات مع أصدقائه عن ملابسات منها موالاة تعديهم والطفل المذكور على فرد الشرطة بعد انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعًا بهذا التعدي.

 

اقرأ ايضا:ضبط شخص بحوزته 8 طرب حشيش على نفق أحمد حمدي

 

 تبين "للنيابة العامة" تداول فيديو اليوم بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن مقاطع آخرى لجرائم مماثلة ارتكبها المذكور، الأمر الذي رأته "النيابة العامة" عدم التزام والدي الطفل المتهم بتعهدهما إلى "النيابة العامة" بتقويم سلوكه وحسن رعايته بعد تسليمه إليهما، فتم إذاعة فيديو تضمن ارتكابه جريمة جديدة مباشرة فور مغادرته سراي النيابة أمس.

 

اقرأ ايضا:انتحار شاب لتعاطيه المواد المخدرة في أكتوبر

 

أمرت المحكمة المختصة صباح اليوم، بتجديد حبس الثلاثة الآخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد نشر فيديو يشمل ألفاظاً وإهانة وشتائم لرواد مواقع التواصل الاجتماعى، فور خروج صديقهم نجل المستشار من نيابة البساتين.