12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"الأهلي في قمة الدوري" .. المارد الأحمر يفوز على فرسان دجلة

2021/08/04 09:57 PM | المشاهدات: 239


"الأهلي في قمة الدوري" .. المارد الأحمر يفوز على فرسان دجلة
مي محمود حسان

حقق النادي الأهلي الفوز على فرسان وادي دجلة بنتيجة هدفين لهدف وحيد، ضمن الجولة ال22 من منافسات الدوري الممتاز، المباراة الذي أُقيمت الليلة على إستاد الأهلي we السلام بالقاهرة. 

 

إقرأ ايضاً: ميسي والكرة الذهبية السابعه

 

بدأت المباراة بضغط للفرسان على غريمه الأهلي، الأمر الذي أسفر عن ركلة جزاء مبكرة في ثاني دقائق اللقاء و لكن تم إلغائها بداعي التسلل على لاعب دجلة.

 

 

و على الجانب الآخر حاول لاعبي الأهلي إمتصاص خطورة لاعبي دجلة و إستطاعو السيطرة على اللقاء بشكل كبير و لكن دون خطورة مذكورة لمهاجمي الأحمر. 

 

إقرأ ايضاً: 2.7 مليار يورو لدعم الأندية الإسبانية

 

أنتهى الشوط الأول بعد سلسلة طويلة من إهدار لاعبي الفريقين للأهداف، و و كان الأحمر صاحب الهجمات الأخطر خلال الشوط الأول و خاصه الدقائق الأخيرة. 

 

 

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بهدف مبكر للأهلي عن طريق مهاجمه "محمود كهربا"، و ذلك بعد تمريرة قوية أستطاع "شريف" بها أن ينفرد بحارس دجلة الذي نجح في التصدي لها لتعود مرة آخرى للاعب "كهربا" لينجح في خطف هدف التقدم. 

 

إقرأ ايضاً: كرم جابر يدعم كيشو ومتولي

 

لم يمر سوى بضع الدقائق حتي نجح الطوفان الأهلاوي في تسجيل هدف تعزيز التقدم عن طريق هداف الدوري "محمد شريف"، الذي نجح في التسجيل بعد تمريرة قوية من "أفشة" لينفرد " شريف" بمرمى فرسان دجلة. 

 

 

رغم التقدم الأهلاوي لكن لم يأبى فريق دجلة أن يستسلم لنتيجة اللقاء، فنجح في تقليص الفارق لهدف وحيد عن طريق "أحمد شريف" و ذلك بعد إستغلاله لأخطاء دفاع الأحمر. 

 

 

أستمرت المباراة في حالة هجمات متبادلة بين الفريقين، حتي انتهت بنجاح الأهلي في تسجيل هدفه الثالث الذي تم إلغاؤه نتيجة خطأ أرتكبه مهاجم الأحمر "صلاح محسن". 

 

 

لينتهي اللقاء بفوز الأحمر على نظيره دجلة، و من ثم صعود الأهلي مرة آخرى على قمة الدوري المصري بعد التساوي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في عدد النقاط، و لكن فارق الأهداف و المواجهات المباشرة تقع في مصلحة الشياطين الحمر.