12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"رد الإعتبار ام مصالحة الجماهير؟".. آخر الإستعدادات لمباراة القمة

2021/05/08 09:39 PM | المشاهدات: 1026


"رد الإعتبار ام مصالحة الجماهير؟".. آخر الإستعدادات لمباراة القمة
مي محمود حسان

تُقام مباراة الأهلي و الزمالك الأثنين القادم ضمن منافسات الجولة ال 21 من الدوري المصري الممتاز لعام 2021/2022، و يستضيفها إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعه التاسعة و النصف مساءً.

 

يسعى الأهلي نحو تحقيق فوز ثمين على غريمه التقليدي كي يصالح جماهيره بعد التذبذب الملحوظ في أداء و نتائج الأحمر، و على الجانب الآخر يسعي الزمالك لذات الشيء كي يرد إعتباره أمام منافسه الوحيد الذي أقتنص منه بطولة إفريقيا العام الماضي و ألحق به الهزيمة في الدور الأول من الدوري المصري هذا العام.

 

إقرأ أيضاً:الأهلي يواجه صن داونز ضمن مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

دخل الفريقين في معسكر مغلق منذ آخر مباراة لعبها الأهلي و التي كانت أمام نادي الإتحاد السكندري و أنتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين لهدف، كما أطلق الفارس الأبيض جواده و هزم نادي سموحة السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

إقرأ أيضاً:إتحاد الكرة يعلن.. إيقاف عبد الحفيظ و إحالته للتحقيق في بيان رسمي.

 

يواجه الأهلي غريمه التقليدي بعدد كبير من الغيابات المؤثرة في مختلف المراكز الحمراء، و أبرزها هو غياب الجناح الأيسر علي معلول و أيضا النيجيري جونيور أجايي و كلا من محمود متولي قلب الدفاع و حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق.

 

إقرأ أيضاً:بيان ناري.. الأهلي يطلب حكام أجانب لمبارياته .. و يطالب بكشف الحقائق

 

يتصدر أبناء القلعة البيضاء المركز الأول على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم، بينما يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 18 مباراة و يتبقى له مباراتين مؤجلتين من الدور الأول.