12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"سهم واحد يكفي" ،، الزمالك يتخطي المصري بأقدام علاء ويحتل الوصافة.

2020/08/07 02:23 AM | المشاهدات: 630


"سهم واحد يكفي" ،، الزمالك يتخطي المصري بأقدام علاء ويحتل الوصافة.
علي رسلان

 

نجح فريق الزمالك في التغلب على المصري بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب.

 هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق محمود علاء مدافع الفريق في الدقيقة 56 ليقتنص الأبيض ثلاث نقاط ثمينة.

اقرأ أيضا/موعد-مباراة-انبي-والنادي-الاهلي

الزمالك ارتقى إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق 15 نقطة عن الأهلي المتصدر، لكن الأبيض سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم لانسحابه في مباراة القمة.

وتراجع فريق المقاولون إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ثم بيراميدز بنقطة واحدة أقل وكلاهما خاض مباراة واحدة أكثر من الزمالك.

هدد الزمالك مرمي المصري للمرة الأولى في الدقيقة 3 بعد عرضية خطيرة أبعدها دفاع المصري قبل أن يشير حكم المباراة إلى حالة تسلل.

اقرأ أيضا/أزارو-ممنوع-من-اللعب-في-الدوري-السعودي-للمحترفين

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بالقرب من الراية الركنية من الجهة اليسرى ليرسل "زيزو" عرضية أبعدها الدفاع ليطلق الحكم صافرته باحتساب خطأ لصالح الدفاع الأخضر.

وأرسل زيزو عرضية خطيرة في الدقيقة 14 إلى داخل منطقة الجزاء حولها مصطفى محمد برأسية خطيرة لكن"مسعود" نجح في إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

وهدد "الونش" مرمى المصري في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها الحارس ببراعه لتذهب إلى مصطفى محمد الذي أطاح بالكرة بعيداً تماماً عن المرمى بغرابة شديدة. 

اقرأ أيضا/فوز-النادي-الأهلي-في-المباراة-الودية-امام-فريق-سموحة

ورد المصري بمحاولة أولى في الدقيقة 17 بعرضية خطيرة كانت في طريقها للاعب المصري أمام الشباك لكن "محمود علاء" مدافع الزمالك حولها إلى ركنية.

وكاد "مصطفى محمد" أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 36 بعد عرضية رائعة من "عبد الشافي" حولها مهاجم الزمالك إلى خارج الملعب بعد أن مرت فوق العارضة.

ونجح الزمالك في التقدم في الدقيقة 56 عن طريق مدافعه "محمود علاء" بعد عرضية حولها فرجاني ساسي بالرأس باتجاه مدافع الأبيض ليسدد في شباك المصري.

وحاول زيزو إضافة هدف ثاني في الدقيقة 66 بعد اختراق لمنطقة جزاء المصري من الجهة اليسرى وتسديدة قوية علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 70 أرسل زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة حولها مصطفى محمد برأسية قوية تصدى لها مسعود وحولها إلى ضربة ركنية.

وحاول المصري إدراك التعادل بعرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79 حولها “أبوسليمة” برأسية ذهبت إلى أحضان الحارس"جاباسكي".

وسدد محمد عبد الشافي الكرة في الدقيقة 87 من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لتذهب الكرة إلى فريق المصري لتنفيذ ضربة مرمى.

وأهدر "محمود وادي" لاعب المصري فرصة هدف التعادل في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت العارضة بقليل.