12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إطلاق جامعة حلوان لدورات تدريبية في مهارات الاتصال قريباً.

2021/04/07 01:59 PM | المشاهدات: 641


إطلاق جامعة حلوان لدورات تدريبية في مهارات الاتصال قريباً.
مريم شديد

قام مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بـجامعة حلوان، بإطلاق مجموعة البرامج التدريبية الخاصة بشهر أبريل 2021، والتى تهدف الى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وذلك بالتعاون مع مختلف الكيانات بالجامعة كلٌ وفق تخصصه.

 

وتهدف هذه البرامج والدورات التدريبية إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وفق رسالة الجامعة وذلك من خلال التعاون مع الكيانات الرئيسية بالجامعة وإداراتها المركزية كل وفق تخصصه.

 

إقرأ أيضًا/وزير التعليم العالي يراجع تقريراً حول التعاون العلمي مع مركز الأبحاث الأمريكي

 

ومن هذه الدورات التدريبية قيام المركز بإطلاق دورة حول كيفية مهارات الاتصال بانماط التعليم المحتلفة يومى ١٨ ، ١٩ أبريل ٢٠٢١ وذلك من خلال الاون لاين عبر برنامج زووم في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً ويتم ذلك تنفيذاً للإجرائات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا.  

 

وتتم هذه البرامج تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الدكتورة منى فؤاد عطية.

 

وقامت إدارة رعاية شباب الجامعة مؤخرا بتنظيم مسابقة الطالب و الطالبة المثاليين وسط إجراءات احترازية من كورونا وذلك بتنظيم لجنة الاسر برعاية الشباب، وشهدت هذه المسابقة منافسة قوية بين الطلاب في جو يسوده الروح الرياضية والود والاحترام المتبادل بين الجميع وتقارب مستويات الطلاب بشكل ملحوظ.

 

إقرأ أيضًا/تصفيات تاهيلات مشروع القراءة القومي ببورسعيد

 

و كانت المسابقة تتضمن المنافسة بين الطلاب فى مجالات المعلومات العامة واللغات والأنشطة الطلابية والشخصية والمظهر والدورات التدريبية، وذلك من أجل إثراء فكر وثقافة الطلاب.

 

وقد تم إعلان النتائج وسط احتفال الطلاب، وكان قد تم تحكيم المسابقة من قبل أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المختلفة، وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب الأستاذ راشد عصام، ومدير إدارة الأسر الطلابية الأستاذة الهام محمد، وقد تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين.

 

إقرأ أيضًا/خلال أيام.. جدول الامتحان التجريبي للثانوية العامة