12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جدول حصص الأزهر الابتدائي على قناة مدرستنا من 28 مارس إلى 3 أبريل

2021/03/27 07:55 PM | المشاهدات: 1091


جدول حصص الأزهر الابتدائي على قناة مدرستنا من 28 مارس إلى 3 أبريل
هداية السيد

أعلن مجلس إدارة قطاع مؤسّسات الأزهر، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جدول حصص الطلاب في مدرستنا للأسبوع الثالث من الصف الثاني الابتدائي إلى الصف الرابع لجميع الملتحقين بهذه المستويات.

وكما أصدرت إدارة القطاع منهجًا طلابيًا مخصصًا لجميع المواد العربية والثقافية المناسبة للطلاب المعلمين لتقديمها للطلاب في الأوقات المحددة لهم في الفترة من 2 يناير 2021 إلى السابع من نفس الشهر، بالصورة برنامج معتمد من الإدارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتلفزيون المصري، يبث جميع المقابلات والشروح للطلاب الملتحقين بالمستوى الأساسي للأزهر 2021 بعد دراستهم في مؤسسات لانتشار فيروس كورونا.

 

 

إقرأ أيضاً/المستشفيات الجامعية تشارك في منظومة التأمين الصحي الشامل

 

تردد قناة مدرستنا لإرسال جدول لطلاب مدرسة الأزهر 2021 الابتدائية

 

التردد: 12303

 

الحزام الناقل: أفقي

 

معدل الترميز: 27500

 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

عروض الطلاب على مسارات الدراسة

 

البرامج التلفزيونية المقرر إقامتها في الأسبوع الأول بعد انتشار فيروس كورونا ستكون حصرية للمواد الثقافية وهي الرياضيات واللغة الإنجليزية وعلم الاجتماع والعلوم والحاسوب ، وهي المواد الأساسية للطلاب خلال الفترة الحالية.

 

إقرأ أيضاً/عرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية

 

وبالاتفاق مع رئاسة مجلس الوزراء، قررت إدارة المؤسسات القطاعية تعليق الدراسة لجميع الطلاب المقيدين في التعليم الجامعي، إضافة إلى تأجيل الامتحانات للفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

إقرأ أيضاً/إعلان نتيجة الفرقة الرابعة شعبة الشريعة الإسلامية بنين بأسيوط

 

وكما وافق المجلس على استمرار نظام التعلم عن بعد لجميع الطلاب دون استثناء خوفا من انتشار الفيروس بين الطلاب، بسبب استهدافه الحالي للأطفال والمراهقين من سن الخامسة عشرة إلى الخامسة والثلاثين.