12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

شخص مجهول يروج صور لفتيات المنصورة عبر << تليجرام >>

2020/06/09 06:32 AM | المشاهدات: 2436


شخص مجهول يروج صور لفتيات المنصورة عبر << تليجرام  >>
شيماء أحمد

________

إقرأ أيضاًً/صيدلية البسطويسى الملعونة بالمنصورة....

________________

أمس الإثنين،  شهدت محافظة الدقهلية لحظات مأساوية

بالنسبة لبعض الفتيات حيث قام شخص مجهول بنشر عشرات الصور لفتيات مراهقات من خلال تطبيق <<  التليجرام >>  تحت مسمي الحساب   " بنسوان المنصورة " ليصبح تريند يتصدر موقع الرسائل  القصيرة << تويتر>> »

 

جاءت أراء رواد  << تويتر>> بين مهاجمة الشخص المجهول  وبين مهاجمة الفتيات  التي يتعمدن نشر صورهن علي مواقع التواصل الإجتماعى. 

 

تحرت أجهزة  وزارة الداخلية عن واقعة نشر الصور الفاضحة لفتيات محافظة الدقهلية عبر تطبيق  << التليجرام>>  حيث نشر مرتكب الواقعة صورًا فاضحة وآخرى عادية حصل عليها من حسابات العديد من المراهقات.

________

إقرأ أيضاً/مياه النيل تستقبل جثثًا جديدة فى حلوان

_____________

 

طالب رواد  << التليجرام >> بسرعة الكشف عن مرتكب الواقعة وتقديمه للمحاكمة فى أقرب وقت.

 

وتقوم أجهزة  وزارة الداخلية بكامل دورها  فى الحفاظ على قيم المجتمع  المصرى  ومواجهة كل ما يشوه صورة " الفتاة المصرية " ومواجهة كل ما يؤثر بالسلب على المجمتع.

 

وشهد المستشار "حمادة الصاوى" الكثير من الوقائع المشابهة مثلت التعدى على قيم وأخلاق المجتمع المصرى وإحالة مرتكبيها للنيابة العامة، ومنهم " سما المصرى، منه عبد العزيز، وحنين حسام ". 

 

حيث شملت قضاياهم على صور فاضحة وفيديوهات تكشف تفاصيل أجسادهم، وتدعى للفسق والفساد  و دعوة الفتيات بالقيام بأعمال مخلة تسـئ للمجمتع،  عبر تطبيق << التيك توك >>.

_______

إقرأ أيضاً/القبض علي آكل لحوم البشر!!..

______________