12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

يوميات يوم الخميس

2020/06/04 07:04 PM | المشاهدات: 560


يوميات يوم الخميس
دنيا جمال

إنه يوم هادئ جداً لقلبي ولكنه مزعج جدا لعقلي فمنذ أن فتحت عيناي ورأسي تدور والصداع النصفي عادتي ينتقل من مكان إلي مكان داخل عقلي.
======
اقرا ايضا\عذاب الغافل من صنع الدواء بغير داء
======
جلست في غرفتي أفكر لماذا لبد الحزن بنا؟ ألم يلقِ غيرنا ، يسابقنا ويلاحقنا وكأننا عشق ممنوع له ، كأنه إنسان وكأننا دمرنا حياة هذا الإنسان، فلن يفلتنا حتي يهلكنا، ولكنني أتفق معه في عدم تركه لنا، فنحن لا مثيل لنا فقد مات أشباهنا الأربعون ونحن آخر نسخه منهم.
======
اقرا ايضا\بريطانيا تفتح المدارس فى ظل أجواء فيروس كورونا.
======
لكن أستسمحك أيها الحزن أن تترك قلوبنا وعقولنا وجسدنا يوما واحداً، واحداً فقط، أستسمحك أن تدخل السعادة والسرور إلي قلوبنا بضع ساعات فقط، أستسمحك أن ترح صدورنا من أحمالها قليل جدا من الوقت، أن ترتاح أجسادنا وأرواحنا بعد عناء طويلا جداً دام لسنوات.
======
اقرا ايضا\بيسلى نفسه فى العزل.. محمد صلاح يشاهد مسرحية مدرسة المشاغبين
======
لقد أحببناك أيها الحزن من كثرت ما لبدت بنا ، أنت أفضل صديق لي علي الإطلاق طوال العشرون عام الماضية، فلم أجد صديقا أوفي منك، صديقا يشاركني كل وقتي في كل شئ حتي نومي ومنامي، لا أحد يفتقدني و يتذكرني غيرك ولن يفتقدني أحد، لقد أصبحت قطعة مني مع مرور الوقت، يحزنني تركك أو التفكير في هذا، فلقد إعتد عليك ، أشكرك لبقائك معي طوال هذه الأعوام، لولاك لما صرت بهذا الجمال الداخلي ، لما صار قلبي يرفرف كالطير في سماء صافيه خالية من جمال ما فيه، لما قدست نفسی ھذا التقدیس.