12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نبيلة عبيد ترقص بالكمامة في عيد ميلادها 76 على أغنية أنزل يا جميل على الساحة 

2021/01/22 06:23 PM | المشاهدات: 714


نبيلة عبيد ترقص بالكمامة في عيد ميلادها 76 على أغنية أنزل يا جميل على الساحة 
دنيا اسلام

 

شاركت النجمة نبيلة عبيد متابعيها بمقطع فيديو من حتفالها بعيد ميلادها، وظهرت من خلاله وهي ترقص على ألحان أغنية "أنزل يا جميل على الساحة" حيث نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتشارك جمهورها لحظاتها السعيدة، حيث أحتفلت مع مجموعة صغيرة من أصدقائها المقربين .

 

 

حظى الفيديو على تفاعل الكثير من المتابعين ، وعلقت عليه نبيلة عبيد "مساء الورد على عيونكم،أسعدتوني اوووى برقة مشاعركم، ربنا يجعلها سنة سعيدة على الجميع".

 

 

 

سؤلت عن أمنياتها فى عيد ميلادها قالت نبيلة عبيد "أحب إن بلدى تفضل فى تقدم وازدهار زى ما هو حاصل حاليا وعلي طول نفضل عايشين في سلام وأمن، بنام مرتاحين مفيش خوف ولا رعب زى اللى شوفناه قبل كده، وبتمنى لكل المحطين ليا الصحة والعافية أنا يوميا لما اعرف أن في حد متوعك اسأل عليه مبحبش يبقي في حد تعبان أو متضايق من حاجة وإن شاء الله ربنا يرضى علينا وغمة الكورونا دى تعدى بسلام ونبقى أحسن مما كنا".

 

بدأت نبيلة عبيد أولى خطواتها في طريق النجومية من خلال مشاركتها بأدوار البطولة في أفلامٍ كان أولها فيلم “رابعة العدوية” لتُعرف بعده كإحدى نجمات السينما المصرية وباسم “نبيلة”، ثم توالت مشاركاتها في عددٍ من الأفلام منها “زوجةٌ من باريس” وفيلم “المماليك” وفيلم “خطيب ماما”، لتتوقف عن التمثيل لمدة سنة لتعود إليه بعد أن غيَّرت اسمها الفني ليصبح “نبيلة عبيد”.

 

 

تزوجت نبيلة عبيد ثلاث مرات ولم تنجب أطفالًا،فقد رفضت فكرة الإنجاب متجاهلةً نصيحة والدتها بل انشغلت في الفن.

 

 

شاركت نبيلة في بداية حياتها في عددٍ من الأفلام في سوريا ولبنان، لكنها لم تحقق فيها ما رغبت به فعادت إلى مصر من جديد.

 

 

آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد هو مسلسل "سكر زيادة" الذي قدمته في رمضان الماضي على قناة mbc مصر مع نادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر، ودار المسلسل في إطار كوميدي وهو العمل الأول الذي جمعها بنادية الجندي طوال مشوارها الفني بعد منافسة فنية شرسة استمرت بينهما سنوات طوالاً.