12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

«تحولو إلى ذئاب جائعة»... خطفوا «أسماء» واستدرجوها في منطقة زراعية 

2021/01/22 12:19 PM | المشاهدات: 621


«تحولو إلى ذئاب جائعة»... خطفوا «أسماء» واستدرجوها في منطقة زراعية 
نورهان عصام

 بعد انعدام الاخلاق، التي كانت تعرف بها القرى، تحول ثلاثة شباب إلى ذئاب، وقامو بخداع ابنة قريتهم بني شبل بالزقازيق، واستدرجوها إلى منطقة زراعية، وقامو بالاعتداء عليها، وتناوبو في اغتصابها، حتى دخلت الفتاة في حالة إعياء شديد، فتركوها وفروا هاربين. 

أقرأ أيضًا/البقاء للإنسانية والمشاعر الأبوية الصادقة 

ما لبثت حتى تمكنت الفتاة من استعادة قواها بعد عدة دقائق، وعادت إلى منزل أسرتها غارقةً في دمائها، وتوجهت بصحبة والدها إلى قسم شرطة الزقازيق وحررت محضرًا، ووجهت أصابع الاتهام، لثلاثة من جيرانها، وهم«رامي. ج» 27 عام، عامل، و«أحمد. أ» 19عام، و«أحمد. ع»، 24 سنة، بتنفيذ الجريمة، وبحسب ما أفادت به المجني عليها، أن أحدهم تمكن من أخذها إلى مكان الواقعة، ففوجئت بصديقيه يعتديان عليها بالضرب، وعندما حاولت مقاومتهم؛ تمكنوا من تقييدها وتهديدها بالقتل، وتناوبو اغتصابها. 

أقرأ أيضًا/إعياء طفل ونقله للمستشفى لابتلاعه "حجر ساعة" بالدقهلية

وأكدت التحريات صحة الرواية، وأن المتهمين قامو بتصويرها خلال الاعتداء عليها؛ لابتزازها مرات أخرى، ومنهم من إبلاغ أسرتها أو الشرطة، وتمكنت المباحث من القبض عليهم. 

وأقروا بتفاصيل الحادثة، وأقر أحدهم أنه كان متفقًا مع صديقيه على خطفها واغتصابها، فقام باستدراجها مستغلًا معرفته بالفتاة، وحققوا مرادهم وقامو بتصويرها بعد الانتهاء من الجريمة. 

واستغرقت الجريمة قرابة ساعة كاملة، وبعدها هرب المتهمون من القرية، وبعد إحالة الفتاة للطب الشرعي، تم إثبات تعرضها للاغتصاب. 

أقرأ أيضًا/قابيل وهابيل في كفر الشيخ