12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بطريقة غير متوقعة نادين نجم تعلن خطوبتها 

2022/11/29 04:43 AM | المشاهدات: 284


بطريقة غير متوقعة نادين نجم تعلن خطوبتها 
نانسي طاهر

 

فاجأت الفنانة نادين نجيم متابعيها ومحبيها بكشفها لأول مرة عن خطوبتها وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام" وظهرت "نادين" برفقة خطيبها خلال تواجدهما في إحدى الحفلات الغنائية وهما في حالة من الفرحة والسعادة ويبدو من خلال التعليق الذي كتبته نادين على الفيديو أنها اضطرت إلى الاعلان عن خطوبتها خاصة بعد أن عبرت عن انزعاجها الشديد من انتشار فيديو لها بصحبة خطيبها في الحفل وجاء تعليق نادين كالتالي: " يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس".

 

 

 

اقرأ أيضًا/بعد نجاح حفلها في الكويت... إليسا تُحيي حفل غنائي في قطر

 

 

وأضافت:" كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي"

وتابعت:" و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج خلصنا بقا منكم عيب عليكم".

 

 

اقرأ أيضًا/نجمات غيرن المفهوم التقليدي عن الحماة و زوجة الابن

 

 

حظى التعليق الذي كتبته "نادين" على الفيديو بدعم كبير من قبل عدد من المشاهير منهم الفنانة "هبة نور" التي كتبت قائلة:" عيشي حياتك وانبسطي متلك متل اي انسان طبيعي بيحب الحياة واساسا انتي هاد الحلو فيكي انك انسانة طبيعية وبتحب تعيش ببساطة ".

كما ساندها أيضًا خطيبها ناريغ نارباكيان في تعليق قال من خلاله " They think are untouchable they are all

Mistaken we will deal with them by law I iove وردت عليه نادين نجم قائلة قائلة:" may god protect us always and bless our life Together ... حفظنا الله دائما وبارك حياتنا معاً"