12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

خطه رئيس جامعة بنها للكليات لاستكمال أنظمة الجودة والاعتماد

2021/01/19 07:28 PM | المشاهدات: 751


خطه رئيس جامعة بنها للكليات لاستكمال أنظمة الجودة والاعتماد
هداية السيد

واصل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بالإنابة زيارة فريق المحاكاة لكلية التمريض بعد أن تقدمت بطلب لتجديد الاعتماد الأكاديمي.

  
كما التقى رئيس الجامعة بالوكالة بأعضاء الفريق بحضور د. هويدا صادق عميد الكلية والدكتور عبد الرحيم شولة نائب رئيس الجامعة السابق والدكتور علاء عبد الغفار نائب المدير، من مركز ضمان الجودة والاعتماد.

إقرأ أيضاً/ تنبيه هام لطلاب الدبلومات الفنية
 وأكد الجيزاوي أن جامعة بنها تحرص على تقديم كافة أنواع الدعم للكليات لاستكمال نظم الجودة والاعتماد من الهيئة الوطنية لضمان الجودة والاعتماد، مبيناََ أن هدفنا هو المصلحة العامة للجامعة.


 ومن جانبها قالت الدكتورة هويدا صادق انه خلال الزيارة تمت مناقشة وضع اللمسات على الاستعداد لزيارة فريق الهيئة الوطنية لضمان الجودة والاعتماد، مشيرة إلى انه تمت مناقشة ما تم تنفيذه في معايير الهيئة  ومراجعتها.

إقرأ أيضاً/ 10 معلومات عن نماذج إرشادية للتلاميذ من الصف الرابع الابتدائي إلى الثالث الاعدادي
 وأكد صادق أن إدارة الجامعة وفرت كافة المتطلبات اللازمة لكلية التمريض لتجديد اعتمادها، حيث تم وضع خطط للدعم الفني من قبل مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة لضمان استيفاء الكلية للمعايير الوطنية القومية.


 يشار إلى أن فريق زيارة المحاكاة ضم د. شادية عبد القادر حسن أستاذ التوليد وأمراض النساء بكلية التمريض جامعة القاهرة وعميد الكلية الأسبق د. وفاء السيد عبد الجليل أستاذ تمريض الأطفال بكلية التمريض جامعة عين شمس ووكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة ثريا رمضان عبد الفتاح أستاذ التمريض الصحي الأخصائية النفسية بكلية التمريض جامعة عين شمس ووكيل الكلية السابق للشؤون التعليمية  شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

إقرأ أيضاً/ وفاة عميد كلية الأزهر لطب البنين الأسبق جراء إصابته بكورونا.
 و جدير بالذكر أن كلية التمريض بجامعة بنها حصلت على الاعتماد الأكاديمي عام 2014 من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادوتقوم الآن بتجديد الاعتماد الأكاديمي.