12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

العثور على جثة شاب محروقاً في بني سويف

2021/01/16 12:20 PM | المشاهدات: 668


العثور على جثة شاب محروقاً في بني سويف
منار هلال عطالله

عثر اليوم عدد من المزارعين على جثة شاب ثلاثيني بالقرب من مصرف زراعي ناحية قرية دنديل التابعة لمركز ناصر، حيث عثروا عليه وبه آثار حريق وبجواره دراجة نارية مشتعلة، ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة ناصر جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

 

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث للمعاينة والتحقيق وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لكشف حجم الإصابات بجسده ومعرفة سبب الوفاة.

 

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف إخطاراً من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب في الثلاثينات من عمره، وبه آثار حروق، وقام اللواء أسامة جمعة مدير مباحث المديرية بتشكيل فريق بحثي تحت إشرافه، وبقيادة المقدم محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، ومعه ضباط مباحث المركز.

 

وتبين من التحريات الأولية بقيادة رئيس المباحث أن الجثة لشاب يدعى "عماد.م" ويبلغ من العمر 31 عاماً، وأن الجثة بها آثار حريق، وجاري الكشف عن ملابسات الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كما أمرت النيابة العامة باستدعاء الطبيب الشرعي من أجل تشريح الجثة وتحديد الإصابات ومعرفة سبب الوفاة، وجاري البحث عن الجناة.