12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

السيسي يعقد اجتماع بشأن تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

2021/01/04 07:39 PM | المشاهدات: 608


السيسي يعقد اجتماع بشأن تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.
تالا علي

 

قام الرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر بعقد اجتماع مع كلاً من (كبار الشركات العالمية للسيارات ومستشار الرئيس للشئون المالية ورئيس مجلس الوزراء ووزراء الصناعة والتجارة والبترول والمالية والحربية والتنمية والنقل) صباح اليوم الإثنين 4 يناير 2021 وذلك بشأن تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

 

اقرأ أيضا/ شركة Arabiat تطرح سيارتها الجديدة (تيفولي XLV)

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير "بسام راضي" بأن الاجتماع انعقد بشأن تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي وذلك بالتعاون مع شركات السيارات التي تقوم بالتصنيع المحلي للسيارات في مصر والجهات الحكومية.

 

اقرأ أيضا/ شركة MTI للسيارات تعلن عن أحدث أسعار سياراتها

 

وقالت راضي أن السيسي أكد على أن توليه الدولة لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي كوقود مهم جداً لصالح المواطنين كما أن تحويل السيارات الملاكي القديمة للعمل بالغاز الطبيعي ستتحول بسيارات جديدة تماماً وذلك سوف يجعلها تعمل بطاقة غاز أقل في التكلفة وبتسهيلات تمويلية كبيرة وفقاً لبرامج التقسيط المنخفضة وطويلة الأجل.

 

اقرأ أيضا/ ارتفاع أسعار سيارة نيسان قشقاي بجميع فئاتها

 

ومن جانب آخر أكد السيسي على أن هذه المبادرة ستعمل على رفع مستوى المعيشة للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وأضاف أن هذه المبادرة قامت على أساس دراسات علمية متكاملة لضمان النجاح وذلك بعد توفير جميع مكونات البنية الأساسية التي نحتاجها لتوفير العمل بالغاز الطبيعي سواء كانوا مراكز الخدمة والصيانة أو محطات تموين السيارات على مستوى الجمهورية أو طاقة الغاز الطبيعي نفسها.