12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رئيس الوزراء: إنشاء 30 ألف وحدة إسكان اجتماعى فى مدينة حدائق العاصمة 

2020/09/19 08:32 PM | المشاهدات: 773


رئيس الوزراء: إنشاء 30 ألف وحدة إسكان اجتماعى فى مدينة حدائق العاصمة 
شيماء عبد المنصف

صرح الدكتور "مصطفى مدبولي" رئيس مجلس الوزراء، إنه يتم العمل على إنشاء 30 ألف وحدة إسكان اجتماعى منذ شهر أبريل الماضي فى مدينة حدائق العاصمة التي تبعد بنحو 10 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن نسبة الإنجاز فيها بلغت 50%.

 

إقرأ أيضا /لبنان تحتاج إلى دعم دولي لمواجهة الظروف الطارئة.

 

تابع مدبولي أن هذا المشروع بالكامل سينتهى فى نهاية يونيو المقبل، لتقديمها للشباب ومحدودي الدخل حيث قال : "الدولة قادرة على بناء أكبر حجم من الإسكان لكل المستويات وهذا بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

إقرأ أيضا /تفاصيل أعداد كورونا في مصر والعالم

 

وتفقّد الدكتور "مصطفى مدبولي"، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، العاصمة الإدارية الجديدة، للوقوف على سير العمل في مشروعاتها المختلفة، فى ضوء خطة الحكومة لبدء انتقال الوزارات والعاملين إلى مقراتها هناك العام المقبل، ورافقه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ومسؤولو الوزارة والهيئة الهندسية، وشركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة.

 

إقرأ أيضا /مهاجمة ترامب الديمقراطين: " من طرحهم لقاح كورونا قبل الموعد المحدد"

 

عقد مدبولى فى بداية زيارته اجتماعاً مع المسؤولين شدد خلاله على حجم العمل الكبير الذي تشهده العاصمة في مختلف مشروعاتها، مشيرًا إلى أنَّ التحدي الأكبر هو الالتزام بالبرنامج الزمني للتنفيذ.

 

وشدد مدبولي على ضرورة الإهتمام بالانتهاء من رصف الطرق الرئيسية وبأعمال تنسيق الموقع، وأعمال التشجير، في مختلف أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، بما يسهم في إضافة لمحة جمالية وحضارية في هذا المجتمع العمراني الجديد.