12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

خالد سامي يدخل العناية المركزة

2020/09/14 10:54 PM | المشاهدات: 613


خالد سامي يدخل العناية المركزة
أسماء صابر

تدهور حالة الفنان خالد سامي بعد إصابته بتليف فى الكبد وبعد صراع منه أدى إلى فشل كلوي، ويحتاج إلى إجراء عملية زراعة كبد وكلي فى نفس الوقت،  وكان سوف يسافر  الصين ولكن تم تأجيل  السفر بسبب جائحة كورونا.

 

حياة الفنان السعودى "خالد سامي" فى خطر  وتم نقله الـمستشفى السبت الماضي لإجراء عملية غسيل كلوي، لكن تدهورت حالته الصحية بعد ذلك اضطر الأطباء إلى وضعه في العنايه المركزة، وقامت المستشفي وضع شأن صاحب الابتسامة الجميلة فى أولوياتها لإيجاد متبرع بكبد وكلي فى آن واحد.

 

اقرأ أيضاً: يوم واحد على طرح الألبوم الغنائي للفنانة أصالة

 

وقد ترك الفنان "خالد سامي" علامة فارقة في الدراما السعودية والمصرية كان له بعض أعمال الإخراجية والإنتاج وكان حاصل علي شهادة الماجستير في الإخراج من جامعة "كلوراد" وبعض الأعمال المسرحية من أهمها "عويس التاسع عشر" و من المسلسلات "بوابة متولي" و "أبو العصافير".

 

اقرأ أيضاً: انتهاء تصوير فيلم الخطة العامية

 

ولفنان "خالد سامي " مكان كبير فى قلوب جمهوره وأصدقائه حيث قام عدد من جمهوره بالتبرع له فى محوله لإنفاذ حياته ولكن لا تناسبه "تشريحيًا" و أيضاً هناك الكثير من التغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي "توتير" الذي تحمل الدعاء والتمني بالشفاء العاجل ومن أهم التغريدات تغريدة الفنان "ناصر القصبي " يناشد فيه وزير الصحة لتدخل السريع قائلاً "الفنان خالد سامي الذى يرقد فى مستشفى الحرس بالرياض ويصارع منذ أكثر من سنة وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور.. وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لأجراء عملية زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة والإ سيموت بين أيدينا".

 

اقرأ أيضاً: بالصور.. زواج الفنانة ديانا كرزون بدون حفل زفاف