12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"أم مثالية وزوجة عظيمة"

2020/05/09 10:04 PM | المشاهدات: 1272


"أم مثالية وزوجة عظيمة"
سلمي مصطفي البدوي

 

الصبر عنوان قصتها، "صفاء.م" منذ صغرها كانت الأخت الأكبر لإخوانها الذكور، لم تكن كأي طفلة بل كانت أم صغري لإخوانها، تتحمل مسؤولياتهم كما لو أنهم أطفالها، حتى تخرجوا من مراحلهم التعليمية بنجاح وجدارة.
_________

اقرأ أيضاً/أهم الصفات التى يحبها الرجل فى المرأة.

__________

رزقها الله بزوج صالح كان سكن لها، ولكن لم تكتمل فرحتها حيث كانت تتعرض للعديد من الإهانات المتكررة فى بيت زوجها، كان بعضها لأسباب والبعض الآخر بدون أسباب.
_________

اقرا ايضا/كيفية استخدام فترة الخظر مع الاطفال

__________

كانت "صفاء" امرأة قوية وزوجة صالحة، لم تتخلي عن زوجها وتحملت إهانات وإفتراء أهل الزوج؛ لأنها تعلم أنه يحبها ولم يكن بيده حيلة فى هذا الأمر.

أنجبت أولاد وكانت فرحتها بهم كبيرة، تعرض زوجها للعديد من الظروف المادية الصعبة بسبب حادثة كانت سبباً فى وقف عمله، تخطوا معاً كل الظروف الصعبة وساندته ودعمته حتى رزقت بطفل ولكنه كان "من ذوي الإحتياجات الخاصة".

كانت ظروف عمل الزوج صعبة ولا يستطيع التفرغ للمنزل وللأطفال، فكان إذا مرض أحد أطفالها كانت تذهب بهم لمحافظات أخري حتي تعالجهم ولا تشتكي همها أبداً للزوج لأنها تقدر أنه يعمل من أجلهم.
__________

اقرأ أيضاً/الرجل الكتوم...كيف تعرفي أنه يحبكِ.

__________

ربت أولادها على أحسن الأخلاق وكانوا دائما متفوقين فى دراستهم، حتى دخلت ابنتها الكبرى الجامعة وأصحبت شابة، وكافيء الله الزوجة على صبرها وتحملها لكل ظروف الحياة، وأصبحوا فى حالة إجتماعية ميسورة، وعوضها الله فى أبنائها وبناتها وحب الناس لها وحسن سيرتها.

.