12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"بسبب حسين الشحات"..خلاف يين عبدالحفيظ وفايلر. 

2020/08/25 09:49 AM | المشاهدات: 503


"بسبب حسين الشحات"..خلاف يين عبدالحفيظ وفايلر. 
أحمد حدوقه فكري

حمل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مسئولية غياب حسين الشحات عن الفريق خلال الفترة الأخيرة بعدما اختار توقيت خاطئ من أجل أن يجري اللاعب عملية جراحية في الفتاق.

 

اقرأ أيضاً/"إصابة مخيبة".. برشلونة يعلن إصابة بيانيتش بفيروس كورونا.

 

وأشارت عدة تقارير إلى أن رينيه فايلر يشعر بالغضب الشديد من جهاز الكرة بقيادة سيد عبد الحفيظ بسبب تعامله السيء في ملف إصابة حسين الشحات رغم إمكانية إجراء اللاعب لعملية الجراحية خلال فترة التوقف بسبب كورونا التي أمتدت إلى 4 شهور.

 

اقرأ أيضاً/" تاريخ من ذهب لا يمحي".. بايرن يصنع العجب برأسية كومان في شباك الديوك.

 

وتحدث السويسري فايلر انة يحمل سيد عبد الحفيظ مسئولية غياب حسين الشحات في المباريات خلال الفترة الأخيرة رغم أنه أبلغه بعودة اللاعب للمشاركة مع النادي الأهلي بعد شهرين من العملية لكنه لم يعود بعد.

 

وأكد فايلر أن الحفيظ أبلغه اثناء اجراء اللاعب للجراحة أنه سيعود بعد شهرين وهي المدة التي مرت ولكن اللاعب لم يتثنى له حتى الأن العودة للتدريبات لاستمرار مرحلة علاجه، وأشتكى فايلر للخطيب من إدارة بعض الملفات داخل جهاز الكرة وأبرزها ملف حسين الشحات والذي تأثر الفريق بشدة بعد غيابه خاصة وأنه جاء بالتزامن مع رحيل رمضان صبحي وإصابة عدد كبير من اللاعبين في خط الهجوم.

 

اقرأ أيضاً/الإطاحة بسواريز وفيدال...عودة كوتينيو.. ثورة كومان في برشلونة.

 

وأوضحت التقارير أن رينيه فايلر اشتكى لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من تقاعس سيد عبد الحفيظ في ملف إصابة حسين الشحات الذي تسبب في غياب اللاعب عن الفريق رغم كونه من أهم اللاعبين بالشياطين الحمر وحاجة الفريق له مؤخرا بعد انتهاء إعارة رمضان صبحي.