12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مقتل الطفلة الباكستانيه زهرة

2020/06/07 12:51 PM | المشاهدات: 2958


مقتل الطفلة الباكستانيه زهرة
ياسمين عطالله

تم قتل طفلة (باكستانية) كانت تعمل خادمة في أحد المنازل بشكل غير قانوني رغم عدم تجاوز سنها الثمانية أعوام، وذلك على يد أصحاب المنزل في مدينة(روالبيندي). 

 قتلت الطفلة بسبب قيامها بفتح القفص( للببغاء) لتطعمهم ولكن لسوء الحظ طارت بعيداً ،وعندما عاد أصحاب المنزل،قاموا بضربها بشكل بشع للغاية حتى فقدت الوعي، قبل تركها في أحد المستشفيات المحلية، حيث فارقت الحياة.

إقرأ أيضاً/ انتحار موظف شنقًا بمدينة ١٥ مايو

قامت المستشفى بالأتصال بالشرطة للإبلاغ عن حالة الطفلة، وتم إعتقال شخصين متورطين بالجريمة حتى الآن، وبحسب التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة، فلقد تم إحضار الضحية إلى المستشفى وكانت لا تزال على قيد الحياة".

وكانت تعاني جروح بوجهها ويديها وأسفل قفصها الصدري ورجليها، وكان لديها جروح بفخذيها، ما يشير إلى احتمال تعرضها لإعتداء جنسي.

إقرأ أيضاً/ امن الاسكندريه... تم حبس عاطل يتاجر في الكمامات الطبية بالإسكندرية.

وقامت الشرطة بإعتقال المشتبه بهم، وهم رهن الحبس الإحتياطي لمدة ثلاثة أيام على ذمة التحقيق، في الوقت الذي تجمع فيه الشرطة الأدلة المرتبطة بالجريمة.

إقرأ أيضاً/ مياه النيل تستقبل جثثًا جديدة فى حلوان

حيث تم توظيف الضحية "لرعاية طفل الأسرة" المشغلة لها، مقابل دفع تكاليف تعليمها،وبحسب تقرير صدر جمعية حقوق الإنسان الباكستانية في 2018، فهناك نحو (12) مليون حالة لعمالة الأطفال في البلاد.

إقرأ أيضاً/ القبض علي آكل لحوم البشر!!..

بينما لا تملك (الباكستان) تشريعات تحدد السن الأدنى للعمل، تمنع قوانينها عمل الأطفال كخدم في المنازل.

إقرأ أيضاً/بالمنوفيه... تم ضبط "2طن" سلع غذائية قبل بيعها فى السوق السوداء