12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نور من كواليس مسلسل "جمال حريم". 

2020/08/22 02:20 PM | المشاهدات: 1023


نور من كواليس مسلسل "جمال حريم". 
أسماء صابر

 بعد نجاح باهر لفنانة نور اللبنانية مع شركة الإنتاج سينرجي في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، قامت الفنانة نور تعاقد مع شركة سينرجي في بطولة مطلقة لها في عمل فني وهو مسلسل" جمال حريم ".

 

يشاركها البطولة الفنانة دينا فؤاد والفنانة خالد سليم وعدد من النجوم، حيث نشرت نور تغريدة على حسابه الخاص تويتر مع المخرجة منال الصيفي وعلقت عليها"مع المخرجة الجميلة منال الصيفي من كواليس مسلسل جمال حريم... قريباً!" وهي أولي كواليس تصوير المسلسل.

 

ويشارك في بطولة العمل دينا فؤاد وخالد سليم وعند من النجوم مثل الفنانة الشابة رنا الرئيس و حازم سمير وفراس سعيد ومحمد شاهين إسلام جمال كريم عبد الخالق، ويحل أيضاً علي العمل الفني بعض من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

 

اقرأ أيضاً /هبة مجدي تستعيد ذكريات طفولتها.

 

وتكمل شركة سينرجي بعض التعاقدات مع بعض الفنانين حيث يتبقى بعض الشخصيات النسائية التي سيتم الكشف عنهم قريباً، حيث انتهت المؤلفة "سوسن عامر " من سيناريو المسلسل وسلمته، حتى يبدأ جلسات التصوير،و أولى جلسات التصوير في المقطم وتمدد مدة التصوير لأسبوع، ثم ينتقل فريق التصوير إلي منطقة المعادي لتصوير بعض المشاهد، و أخيراًينتقل التصوير إلى استوديو النحاس لتصوير المشاهد الأساسية.

 

اقرأ أيضاً :تعرف علي فرق السن بين أحمد حلمي ومنى زكي.

 

ويتكون المسلسل من نوعية خمسة وأربعون حلقة من تأليف سوسن عامر وإخراج منال وشركة إنتاج سينرجي والمنتج تامر مرسي وقد كشفت دينا فؤاد عن بعض المعلومات عن هذا العمل المميز وهو أن المسلسل يدور حول الدجل والشعوذة وأيضا أن المسلسل روعب مقتبس من قصة حقيقية وكشفت عن دورها في المسلسل وهي حنان مدربة جيم وايضا يتم بناء ديكور خاص.

 

اقرأ أيضاً /أمير كرارة يتجه إلي الدراما الرقمية في أول تجربة له.