12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الرجل الكتوم...كيف تعرفي أنه يحبكِ.

2020/05/07 02:30 AM | المشاهدات: 1524


الرجل الكتوم...كيف تعرفي أنه يحبكِ.
رحمه سامى

يُعرف الطابع العام عن الرجل الكتوم بأنه جامد ولا يمتلك مشاعر، فى حين أن الأمر ليس كذلك فى أغلب الأحيان، حيث أن الشخص الكتوم قد يمتلك مشاعر أقوى من الشخص المنفتح أو الإجتماعي، ولكن يصعب التعرف على اهتمامات وتوجهات الرجل الكتوم، وبالتالي قد تواجه السيدات صعوبة فى تحديد مدى اهتمام الرجل الكتوم بهن.

إن علامات الحب التى تظهر على الرجل الكتوم تختلف قليلاً عن غيره من الرجال؛ بسبب إختلاف طريقته فى التعامل مع الأمور، ولكن ليس صعباً كشف حقيقة مشاعر الرجل الكتوم.
_________

اقرأ أيضاً كيفية استغلال فترة الحظر مع الأطفال

_________

هناك علامات تظهر على الرجل الكتوم فى الحب وهي:- 
1- الرجل الكتوم يصدر إشارات معنوية، ولغة الجسد لديه تعبر عن حبه.

 2- نظرات الرجل الكتوم تدل على الحب، ومن المعروف أن لغة العيون مهمة فى الحب، ويظهر ذلك بأن الرجل الذي يحب يقوم بمراقبة الفتاة التى يحبها بالنظرات، وستلاحظ الفتاة أن الرجل يقوم برمي نظرات خاطفة لها.
_________

اقرأ أيضاً فى أشد الإحتياج للقلوب المخلصة.

_________

 3- يهتم الرجل الكتوم بالتفاصيل البسيطة بنسبة كبيرة، ويظهر دائمًا فى مشاركته لحبيبته أدق تفاصيل الحياة، وهذا يدل أن الرجل الكتوم يشعر بأن الفتاة التى يحبها جزء من حياته لا يمكن تجزئته.

  4- تصرفات الرجل الكتوم دائمًا تكون مخطط لها من قبل، ولكن الرجل الكتوم عندما يحب تكون جميع تصرفاته وكل الكلام الصادر منه يكون بعفوية شديدة، سوف يكسر قيوده ويشعر بالانطلاق فى الحديث فى العديد من المواضيع المختلفة.
 
 5- الرجل الكتوم أهم صفة له أنه شخص إنطوائي ويكون دائمًا جالساً بمفرده، ولكن إذا كان حبيبكِ رجل كتوم فلا تستعجلى فى إقتحام عالمه.
_________

اقرأ أيضاً أهم الصفات التى يحبها الرجل فى المرأة

__________

 6- الغيرة تعتبر علامة قوية عن حب الرجل الكتوم، وتظهر عندما تتحدث الفتاة التى يحبها مع رجل آخر.