12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

محمد عبد الرحمن يكشف لجمهوره سر بعض مشاهد "جمجوم وبم بم

2020/08/16 08:23 PM | المشاهدات: 840


محمد عبد الرحمن يكشف لجمهوره سر بعض مشاهد "جمجوم وبم بم
فاتن شحته

ظهر الفنان "محمد عبد الرحمن" ليوضح لجمهوره قائلاً: "أنهم قاموا بالاسـتئذان أولاً قبل تمثيل هذه المشاهد، وأن هذا دليل كبير على نجاح تلك الأعمال".

موضحاً: "أنهم أخذوا منها القليل واستعانوا بمشاهد لأعمال عظيمة في السينما المصرية مثل الفيل الازرق وولاد رزق، والنجاح هنا مشترك بينهم". 

 

اقرأ أيضاً/سعد لمجرد يتخطى حاجز ال35 مليون مشاهدة بأغنية "عدى الكلام"

 

نجاح محمد عبد الرحمن في عدد من الأعمال الدرامية السابقة وقدرته على تقديم دويتو متميز مع أحمد فهمي في "الواد سيد الشحات"، كذلك محمد سلام، صاحب التجربة المتنوعة، بعد مشاركته في عدد كبير من الأعمال الكوميدية كدور ثاني، وتقديم دويتوهات متميزة مع أحمد مكي في "الكبير أوي" بأجزائه، ومصطفى خاطر في "ربع رومي"، ودنيا سمير غانم في "في الالا لاند"، وغيرها من الأدوار الكوميدية المتميزة، الأمر الذي جعل هناك دويتو متميز بين محمد عبد الرحمن ومحمد سلام، خاصة مع تقسيم الأدوار بينهما بشكل جيد، حيث يظهر "عبد الرحمن" كشخصية أكاديمية ذكية ومتكبرة وجبانة، فيما يظهر"سلام" كشخصية همجية ومتسرعة وساذجة.

 

 

اقرأ أيضاً/بعد أسبوعين من طرحها.. أنا شبه نسيتك لـ إليسا تحقق 3 ملايين مشاهدة

 

ويشارك في بطولة مسلسل "جمجوم وبم بم" كل من الفنان محمد عبد الرحمن نجم "مسرح مصر"، والفنان محمد سلام، والفنانة ميرنا جميل، والفنان محمد محمود، إضافة إلى مجموعة من النجوم يظهرون كضيوف شرف ومنهم أحمد السعدني، وأحمد فتحي، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وعمرو وهبة وآخرين.

مسلسل "جمجوم وبم بم" من تأليف كل من مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وتولى إخراج المسلسل المخرج إسلام خيري.

 

اقرأ أيضاً/جمجوم وبم بم.. كيف تواجه الخوارق بالضحك