12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

4 أنواع من الرجال احذري الاقتراب منهم

2020/08/12 09:28 PM | المشاهدات: 871


4 أنواع من الرجال احذري الاقتراب منهم
إسراء نشأت

فى رحلة البحث عن حياة سعيدة، يسعي كلاً من النساء والرجال إلى اختيار شريك الحياة المناسب لكي يكمل الحياة معنا، حياة تقام على الحب والاحترام والتقدير، ولأن المرأة دائمًا ما يشغلها أدق التفاصيل خصيصًا عند اختيار الرجل المناسب الذي يستحوذ ويتملك قلبها، لذا سيدتي كوني حذرة من الاقتراب من 4 أنواع من الرجال.

-----------------

اقرأ أيضاً/أمور يكرهها الشباب في الفتاة تجنبيها عزيزتي

-----------------

-الرجل غير المسؤول: فالزواج يحتاج إلى تحمل المسئولية الكاملة من الرجل والمرأة، إذ أن تحمل المسئولية ركن أساسي فى الزواج الناجح. 

======

اقرأ أيضاً/أنت صديقة نفسك وبئر أسرارك

======

-الرجل الكاذب: تلك الصفة من الصفات الذميمة التى يصعب التعامل معها، فالرجل الكاذب هو شخص ماكر للغاية لا تستطيعى العيش معه بأمان، فالرجل الكاذب قد يكون كاذب حتي فى المشاعر، فالكاذب قوله مبني على التبرير ويميل إلى خلق الأعذار، والرجل الكاذب لا يستطيع أن يكون أب صادق يربي أجيالا، ففكرة التعايش مع رجل كاذب قد تؤدي بحياتك إلى الجحيم. 

 

- احذري الرجل المتشائم غير الطموح والذي يكثر من التسويف: فاحذري كل الحذر من تلك الصفات، فالمتشائم لا يرى إلا المواقف واللحظات السيئة، يحجب عينيكِ عن رؤية كل ما هو جميل، أما غير الطموح يجعل حياتكِ روتين ممل وقاتل يموت الحياة بداخلك، أما عن المسوف لا يكن لك داعم فى قصة نجاحكِ، وحياته قائمة على التأجيل والتسويف.

======

اقرأ أيضاً/كيف تكوني أنثي متجددة

======

-الرجل العنيف: احذري الرجل العنيف فإنه يكون شديد التحكم ويمتلك حب السيطرة، قد تصل لدرجة العنف ويتمادى إلى الضرب، وحياتك لا تكون بأمان معه، ومهما كانت مواصفاته جميلة وإيجابية ولكنه عنيف، فعليكِ الابتعاد عنه.