12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إلقاء القبض على المعتدي على الشاب المصري بدولة الكويت 

2020/07/28 01:02 AM | المشاهدات: 1966


إلقاء القبض على المعتدي على الشاب المصري بدولة الكويت 
هدي أحمد جابر

بعد تداول فيديو تعرض فيه شاب مصري يعمل كاشير للصفح من قبل مواطن كويتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قامت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة المصرية بالتواصل مع قنصل عام مصر في الكويت السفير هشام عسران لتتابع موقف الشاب المصري الذي تعرض الصفح من قبل أحد المواطنين الكويتين خلال عمله. 

 

اقرأ أيضاً: اختلاف أسعار العملات العربية اليوم أمام الجنيه المصري

 

تؤكد نبيلة بأنها تقوم بسرعة التحرك من قبل السلطات الكويتية التي لا تفرق بين مواطنيها والعاملين على أرضها لتعامل المصري الذي يعمل على أرضها كمواطن كويتي. 

 

وأوضح السفير عسران خلال اتصال بأن ذلك الحادث لا علاقة له بالعلاقة القائمة بين الشعبين وأنه لن يؤثر على استمرار أعمال باقي المصريين بالكويت. 

 

اقرأ أيضاً: أول تعليق من المصري المعتدي عليه في الكويت .

 

وأكد القنصل على إلقاء القبض على المواطن المعتدي على العامل المصري وتم تسجيل القضية ومتابعتها، كما أن الجهات المعنية تواصل الشاب المعتدي عليه. 

 

وأوضح الشاب وليد المعتدي عليه بدولة الكويت من قبل مواطن كويتي بأنه لن يتنازل عن حقه عبر مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وقال وليد بأنه لن يتنازل عن حقه وأن دولة الكويت دولة قانون وأنه سوف يسترد حقه بالقانون وأكد على رغبته في الاستمرار في العمل بالكويت حتى بعد الحادث. 

 

وأوضح بأن اعتداء المواطن الكويتي عليه جاء على التزامه بتعليمات إدارة الجمعية، حيث لكل عميل رقم معين ورفض الكويتي هذه التعليمات مما أدى إلى اعتداءه عليه. 

 

وظهر الشعب الكويتي تعاطفه مع الشاب وليد بعد الحادث، كما تعلن جمعية صباح الأحمد الجمعية التابع لها مقر عمل الشاب وليد تضامنها معه برئاسة ناصر شعار العتيبي. 

 

اقرأ أيضاً: استقرار سعر الدولار أمام العملا الأخرى