12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

موعد عرض فيلم "ولاد رزق 3

2024/06/02 07:20 PM | المشاهدات: 152


موعد عرض فيلم "ولاد رزق 3
شروق صلاح

نشر الحساب الخاص بفيلم "ولاد رزق" عبر "إنستجرام" الأفيش الرسمي للفيلم والذي ظهر فيه أبطاله أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي ".

 

 وتم الإعلان عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي حيث سيتم عرضه يوم 12 يونيو المُقبل .

 

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق " 3 حول عودتهم مرة أخرىٰ لِـ إرتكاب الجرائم والسرقة بعد مرور سنوات ويؤدي ذلك لتجمع الأخوة مرة أخرىٰ بعد إنفصالهم .

 

 

 

ويأتي الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال". 

 

 

ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض .

 

 

يُذكر أن السيناريست صلاح الجهيني في أكتوبر الماضي كان قد كشف عن أول صورة من كواليس اليوم الأول لتصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق" في مدينة الرياض، وضمت كل أبطال العمل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي المتواجد حاليًا في القاهرة لتصوير مشاهد فيلم "السيستم" مع النجمة نسرين طافش.

 

 

وكشف السينارست صلاح الجهيني مؤلف "ولاد رزق" وقتها عن الاسم المميز للجزء الثالث وهو "الضربة القاضية"، ونشر أول صورة تجمع أبطال العمل منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، وعلق عليها قائلًا: "أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق ٣ القاضية بمدينة الرياض".