12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تكرم النجم محمد صبحي

2023/07/27 02:03 AM | المشاهدات: 208


جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تكرم النجم محمد صبحي
سماح محمد عبدالموجود

احتفلت كلية التربية الخاصة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في أجواء مبهجة بتخرج طلاب العام الدراسي 2022/2023، حيث أقيم الحفل برعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبحضور الدكتور شريف رفعت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف شاهين عميد كلية التربية الخاصة، والفنان الكبير محمد صبحي.

وكرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الفنان الكبير محمد صبحي، الذى حرص على تهنئة الطلاب وبث روح الحماسة بداخلهم، وقام بتخصيص 10 دعوات بمسرحيته المعروضة على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل، للعشر الأوائل بالكلية، وقام بتخفيض التذاكر إلى النصف لباقي طلبة الكلية.

وأكد محمد صبحي أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أبرز الجامعات في مصر، مشيدًا بدورها الكبير في خدمة المجتمع من الناحية العلمية ودورها الاكاديمي، ومن الناحية الصحية عبر مستشفى سعاد كفافي الجامعي، موجهًا الشكر والتقدير للدكتورة الراحلة سعاد كفافي والملقبة بقاهرة المستحيل، ودورها البارز في الاهتمام بتعليم وصحة المواطن، كما أشاد بدور مستشفى سعاد كفافي الجامعي في تقديم الخدمات الطبية لأعضاء نقابة المهن التمثيلية ودورها الفعال في هذا الشأن.

إقرأ أيضًا/مهرجان الغردقة يحتفل بمئوية أول فيلم مصري روائي قصير

وفي هذا الإطار قال الدكتور شريف رفعت، نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إن أسرة الجامعة تفتخر بأبنائها الطلاب وتحرص على دعمهم بشكل كبير، موضحًا أن حفلات التخرج تعد تتويجًا لكل الطلاب عن جهودهم خلال فترة دراستهم، وحرص رفعت على تهنئة الطلاب وأولياء الأمور قائلًا:"ألف مبرووك لأولياء الأمور على هذا العمل العظيم الذي قدمتموه لأبنائكم خلال فترة دراستهم ليتم تتويجهم بهذا الحفل لينطلقوا نحو المستقبل لخدمة وطنهم" موضحًا أن خريجي كلية التربية الخاصة في مهمة قومية نظرًا لإهتمام القيادية السياسية بهذا الشأن".

إقرأ أيضًا/توري كيلي تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

ورحب د. رفعت بضيوف الحفل، وأولياء الأمور، والنجم محمد صبحي الذي حرص على حضور الحفل من أجل مشاركة الطلاب فرحتهم بعد الإنتهاء من مشوارهم التعليمي والإستعداد لخوض تجارب الحياة العملية متسلحين بالعلم والإنطلاق لسوق العمل متسلحين بأحدث الأساليب العملية الحديثة والبرامج الحديثة في مجال التربية الخاصة والتعامل مع ذوي الهمم من أصحاب القدرات الخاصة".

إقرأ أيضًا/وفاة الشاعر شوقي حجاب بعد صراع مع المرض

وتعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة في مصر، حيث احتفلت بيوبيلها الفضي ومرور 25 عامًا على إنشائها مؤخرا، كما تحتل الجامعة مكانة مرموقة بين الجامعات في المجالات العلمية والبحثية والصحية والمسؤولية المجتمعية، وهو الدور الذي ينتهجه رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخى لتصبح إحدى الجامعات العريقة التي يحتذى بها وبسمعتها وكفاءة خريجيها.