12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

افتتاح ممشى أهل السويس.. والإعلان عن افتتاح جديد قبل عيد الأضحى 

2021/07/07 11:05 AM | المشاهدات: 539


افتتاح ممشى أهل السويس.. والإعلان عن افتتاح جديد قبل عيد الأضحى 
جهاد أحمد أبو النصر

افتتح اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، ممشى "أهل السويس" على مساحة ١٣٠٠ متر، يوم الثلاثاء 6 يوليو 2021، بمنطقة بورتوفيق بحي السويس .

 

إقرأ أيضاً /83 ألف زائر في معرض القاهرة الدولي

 

جاء ذلك بحضور خالد سعداوى السكرتير العام والعميد إيهاب حسن السكرتير العام المساعد والمهندسة فاتن عبد الغنى رئيس حى السويس وأعضاء مجلس النواب النائبة عفاف زهران والنائب سيد الكرماوى والنائب جمال عبيد والقيادات التنفيذية والشعبية.

 

وأعلن المحافظ عن افتتاح شاطئ جديد بمساحة 700 متر، يقع على خليج السويس، قبل عيد الأضحى المبارك لاستمتاع المواطنين خلال إجازة العيد.

 

ويذكر أن ذلك الممشى يمتد من بداية الكورنيش الجديد حتى الشاليهات بمنطقة بورتوفيق، التى أعلن المحافظ ،خلال كلمته، أنه تم الانتهاء من الشاطئ الموجود بها، لاستمتاع المواطنين القادمين من المحافظات القريبة، بمياه البحر الأحمر، والمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بالمدينة .

 

إقرأ أيضاً /التعبئة الثانية لسد النهضة تؤدي إلى التوتر

 

كما أشار صقر إلى الافتتاحات والتوسعات التي شهدتها محافظة السويس، خلال الفترة الماضية من رفع كفاءة المسطحات الخضراء، والمنتزهات مثل حديقة السويس (١،٢) ، وحديقة السلام ، وحديقة حي فيصل، وعدد من المناطق الموجودة بأحياء السويس .

 

إقرأ أيضاً/تطورات مشروعات حياة كريمة

 

بالإضافة إلى مشروعات الرصف، والصرف الصحي على مستوى الأحياء، وخط مياه السلام القادم من خط مياه العاشر من رمضان لمدينتي السلام ٢،١.