12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ابنة صباح الجزائري تجسد دور والدتها في شبابها

2023/02/03 10:06 PM | المشاهدات: 390


ابنة صباح الجزائري تجسد دور والدتها في شبابها
نانسي طاهر

 

كشفت الفنانة السورية رشا التقي ابنة الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري عن عودتها إلى الدراما والساحة الفنية بعد طول غياب حيث تشارك رشا التقي في المسلسل التركي "الثمن" الذي يتم بثه على منصة "شاهد" في مشهد واحد يمثل عودة في الذكريات لشخصية والدتها صباح التي تجسدها في العمل حيث أدت "رشا" دور والدتها في شبابها.

 

 

اقرأ أيضًا/أبرز الأغاني التي قدمها حسين الجسمي باللهجة المصرية

 

 

ونشرت "رشا" مجموعة صور من كواليس تصوير العمل واستعرضت فيها الشخصية التي تجسدها في العمل وهى شخصية "سمية" وكتبت "رشا" في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "سعيدة جداً بمشاركتي الصغيرة بمسلسل الثمن اللي هو ترندينغ الآن كان الي الشرف اني مثلت مشهد فلاش باك لدور "سميّة" اللي عم تجسده الفنانة القديرة ماما صباح. طبعاً كانت تجربة ممتعة مع طاقم عمل فني محترف جداً. حابة اشكر كل القائمين على العمل وللمزيد من النجاح لأنه العمل فعلاً بيستاهل. "

 

 

اقرأ أيضًا/عماد رشاد يستذكر اللحظات الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي

 

وأيضًا أعربت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري عن سعادتها الكبيرة بتجسيد ابنتها لشخصيتها "سمية" كما كانت في الماضي وقالت "صباح" خلال الستوري التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "أحلى مين عمل فلاش باك عن شخصيتي بالأداء والإحساس العالي والشبه، نورتي المسلسل وقلبي".