12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

شهد برمدا لطفلتها المنتظرة: عم نستناكي يا مامي

2022/11/25 03:36 PM | المشاهدات: 793


شهد برمدا لطفلتها المنتظرة: عم نستناكي يا مامي
نانسي طاهر

 

شاركت الفنانة السورية شهد برمدا فيديو يجمعها بزوجها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح وأرفقته بلقطات من حفل تحديد نوع المولود الذي أقامته مؤخرًا وكتبت "شهد" في تعليقها على الفيديو: "يلي من هلأ الك من اسمك نصيب.. يلي ما بيلبقلك ولا رح يلبقلك الا كل شي عم يلمع ويضوي متل الشمس.. يلي رح تخلقي وعم يمشي بدمك نجوم ولولو وألماس.. عم نستناكي يا مامي..".

 

 

أقرأ أيضًا/دعم نجوم الغناء في الوطن العربي لأنغام

وعلق زوج "شهد" لاعب كرة القدم السوري "أحمد الصالح" على الفيديو وكتب: "الله يحميلي ياكن يا أغلى من روحي أنتو أميراتي وكل دنيتي يا أحلى مامي بدنيا نيالنا عليكي حبيبي منحبك أنا وتوتي كتيررر" وكانت الفنانة السورية شهد برمدا كشفت عن حملها في وقت سابق وذلك بطريقة مفاجئة حيث أقامت حفلًا لتحديد نوع المولود وشاركت مقاطع منه عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على "إنستجرام" وشكل الأمر مفاجأة بالنسبة للجمهور وأسعد عددًا كبيرًا من متابعيها وجمهورها كونها لم تصرح في بادئ الأمر ولم تقتصر المفاجأة على الجمهور فقط بل فاجاءت بالحفل زوجها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح.

 

 

اقرأ أيضًا/دينا الوديدي ضيفة منى الشاذلي

 

 

كما كشفت "شهد" عن نوع المولود القادم بطريقة اعتبرها جمهورها طريقة طريفة وجديدة ومبتكرة كونها طريقة رياضية نسبة إلى زوجها أحمد الصالح حيث قامت الفكرة على وجود كرات قدم تحتوي على مسحوقًا ملونًا بلون يدل على نوع الطفل وحين قامت "شهد برمدا" برمي الكرة لزوجها قام بركلها فخرج اللون "البمبي" من الكرة معلنة بذلك أن نوع المولود القادم هو فتاة فبدا واضحًا على شهد برمدا وزوجها فرحتهما بنوع مولودهما الأول كما شهد الفيديو انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وقدم عددًا من المتابعين التهاني "لشهد" وزوجها "أحمد" متمنين لها دوام الخير والصحة وأن تنجب طفلتها بخير وصحة.