12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر|.. "&e" الإماراتية تستهدف الخدمات التكنولوجية خاصةً بمجموعة "فودافون"

2023/02/03 02:49 PM | المشاهدات: 368


|شمس مصر|.. "&e" الإماراتية تستهدف الخدمات التكنولوجية خاصةً بمجموعة "فودافون"
منار فوزي

 

أعلن حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة "&e" الإماراتية أن الشركة تركز بشكل كامل على الخدمات التكنولوجية والتوسع جغرافيًا بدلًا من كونها شركة اتصالات فقط، كما تستهدف تقديم خدمات تكنولوجية متنوعة ومتطورة دائمًا قائلة "لدينا خطة أن نطلق كل شهرين خدمة جديدة".

 

اقرأ أيضًا الأردن تطرح مناقصة جديدة لشراء 120 ألف طن من القمح

جاء بعد ذلك قرار اليوم الجمعة بقيام الشركة بزيادة حصتها في مجموعة "فودافون" العالمية إلى 13% أي 3.5377 مليار سهم من أسهم الشركة، وذلك بعد قيام المجموعة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بزيادة حصتها في "فودافون" إلى 12%، وقيام وحدتها "أطلس هولدنغ" في مايو الماضي بشراء 9.8% من أسهم "فودافون" بقيمة 4.4 مليار دولار للاستفادة من الفرص والخبرات العالمية في المجال.

 

اقرأ أيضًا الصندوق السعودي للتنمية" يوقع اتفاقية تمويل مشروع بـ1.2 مليار ريال

وأشار دويدار أن ديسمبر الماضي شهد قيام "&e" بإضافة أسهم جديدة من "فودافون" لمحفظتها بنسبة 11% ووصلت اليوم إلى 12%، وبذلك تعتبر "&e" أكبر مساهم حاليًا في مجموعة فودافون، قائلًا: "نرى أنه استثمار جيد للغاية والعائد مواتٍ، (استثمارنا) يعطينا نافذة لسوق أوروبي كبير، ونحن بصدد التعاون مع فودافون في مجالات أخرى كثيرة".

 

وقد استحوذت الشركة سابقًا على 57% من أسهم شركة "ستارزبلاي أرابيا"، المتخصصة في تقديم خدمات بث الفيديو، واشتراكات مشاهدة الفيديو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.