12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نصيحة مراد مكرم للجمهور قبل آخر حلقات"الغرفة 207"

2022/12/13 06:26 PM | المشاهدات: 304


نصيحة مراد مكرم للجمهور قبل آخر حلقات"الغرفة 207"
آلاء وليد

 

وجه مراد مكرم -أحد أبطال مسلسل "الغرفة 207"- نصيحة للجمهور، وذلك عبر منشور قام بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب:"نصيحه لكل متابعي مسلسل غرفه ٢٠٧.

علي يوم الخميس كده،عيدوا الحلقات من ١ ل٩ و ركزوا اوي في التفاصيل علشان الحلقه العاشرة هتيجي الحد علي الساعه ١١ ونص بأجابات لمعظم اسئلتكم ،و باقي الاسئله موجوده في التفاصيل .زي كده هو الخواجه ما بيقفلش الاوضه ليه.....الاجابه موجوده في الحلقات يا جماعه....تركيييييييز".

 

اقرأ أيضًا/شجون تعلن انتهاء تصوير عملها

كما كان قد عبر" مكرم" منذ أيام قليلة عن سعادته باختياره في المهرجان، حيث كتب:" سعيد بإختياري عضو لجنه تحكيم مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية ، أجواء وأفلام ومشاركين ولا أروع ، استنوا تفاصيل كتير بعد الختام

#مراد_مكرم"، ويُعرض له حاليًا مسلسل"الغرفة 207"، والمسلسل مُقتبس من رواية للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، والتي تحمل نفس اسم المسلسل. 

 

اقرأ أيضًا/إليسا تنعي الموسيقار ‎إلياس الرحباني

وتم تصوير المسلسل عن طريق بعض التقنيات الحديثة؛ وذلك لكي تظهر المشاهد للمُشاهد كما تظهر أعمال الرعب العالمية، المسلسل من بطولة عدد من النجوم منهم: محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، يوسف عثمان، كامل الباشا، سلوى عثمان، مراد مكرم، وجيهان خليل، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، كما أنه من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.