12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أنغام توجه رسالة إلى خالد سليم

2022/12/12 07:47 PM | المشاهدات: 208


أنغام توجه رسالة إلى خالد سليم
آلاء وليد

 

وجهت أنغام رسالة إلى خالد سليم، والذي قام بدعهما أثناء أزمتها الصحية؛ حيث نشر مقطع فيديو له وهو يغني أغنيتها "عمري معاك"، وقام بالبكاء خلاله، وقامت "أنغام" بنشر الفيديو عبر خاصية"استوري"، من خلال حساباها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت:"حبيببي يا خالد انت وقلبك الحلو ده".

 

اقرأ أيضًا/حسن الرداد يكشف كواليس الصداقة مع محمد صلاح

وكانت قد طمأنت أنغام جمهورها للمرة الأولى بعد أزمتها الصحية، كما عبرت عن امتنانها لأطبائها، وشكرت نجوم الوسط الذين دعموها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك من خلال صورة نشرتها:"الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

 

اقرأ أيضًا/مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير يعلن تكريم يسري نصرالله

كما أضافت:"لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي، الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي الف شكر مش كفاية ..اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً".