12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد غياب دام لأربع سنوات...سهير المرشدي تعود في رمضان 2023

2022/11/15 11:16 PM | المشاهدات: 778


بعد غياب دام لأربع سنوات...سهير المرشدي تعود في رمضان 2023
سلمى هاني محمد

 

تستعد الفنانة الكبيرة سهير المرشدي للعودة مرة أخرى للساحة الدرامية، وذلك بعد غياب طويل دام لأربع سنوات بعد مشاركتها في مسلسل "طايع". 

 

 

وانضمت "المرشدي" لفريق عمل مسلسل "ضرب نار" والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وجاء ذلك بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

 

اقرأ أيضًا/نور محمود تستقبل عامًا جديد من عمرها

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سهير المرشدي هو مسلسل "طايع" والذي عُرض في السباق الرمضاني2019 وشاركت في بطولته مع الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك.

 

 

وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول الطبيب “طايع” الذي ينشأ في قرية بجنوب الصعيد بمحافظة الأقصر، والذي يلقى والده “حسن الهواري” مصرعه إثر بحثه عن الآثار، وتتداول الأقاويل عن سبب وفاة حسن المأساوية مما يدفع والده طايع بمطالبته للثأر لأبيه، فيضطر للهرب رافضًا سفك الدماء ومدخلًا نفسه السجن حماية له ولأسرته من دائرة الأخذ بالثأر، ثم يُطْلَق سراحه من قِبَل صديقه ضابط الشرطة “سراج” للرجوع إلى البلدة للإيقاع بعصابة تهريب الآثار التي يتزعمها ”حربي”، والذي يطالب بالثأر من طايع لمقتل أحد أفراد عائلته.

 

اقرأ أيضًا/أغاني ‎كأس العالم 2022 تجمع نجوم العرب والعالم في أعمال مشتركة

 

وكان العمل من بطولة كلًا من: عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، مي الغيطي، محمود حافظ، رشدي الشامي، أحمد داش، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج عمرو سلامة.