12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد قتلهم سائق توك توك.. تأجيل محاكمة فتاة وعاطلين

2022/09/26 01:00 AM | المشاهدات: 496


بعد قتلهم سائق توك توك.. تأجيل محاكمة فتاة وعاطلين
أميرة دياب

 

أدلى المتهمون بقتل سائق توك توك في السلام باعترافات تفصيلية في تحقيقات النيابة، وهم عاطلان وفتاة، وقد قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة المتهمين. 

 

اقرأ أيضًا /|شمس مصر|.. مصرع شخص في حريق سيارة وإصابة 2 من رجال الحماية المدنية في طنطا

 

وقد كشفت التحريات أن دور المتهمة أن تستقل التوك التوك مع المجني عليه في منطقة مدينة السلام، وطلبت منه توصيلها لأحد الشوارع على أن ينتظرها المتهمين، وعقب وصولها إلى المكان المتفق عليه بين المتهمين، ألقوا "شطة سائلة" على أعين السائق المجني عليه لشل حركته للاستيلاء على التوك توك، وقد اعترف المتهمون بعدم رغبتهم في قتل المجني عليه، لكن سائق التوك توك وهو طفل يبلغ من العمر 16 سنة قاومهم، وطلب منهم ترك التوك توك، مما دفع أحد المتهمين لطعنه في عنقه، قائلًا في الاعترافات "عافر معانا فدبحته" ثم استولوا منه على هاتفه المحمول والتوك توك وبيعه لأحد التجار.

 

اقرأ أيضًا /شمس مصر|.. حادث اصطدام سيارة يتسبب في مصرع عجوز بالمنوفية

 

هذا وقد أمرت نيابة السلام، بإحالة المتهمين لمحكمة الجنايات ، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين الثلاثة "ن. ع" 19 سنة سبق اتهامه في قضية مخدرات، و"ي ت" 22 سنة، سبق اتهامه في قضية مخدرات، و"ر م" 23 سنة تعمل بكوافير، عندما شاهدوا المجني عليه يستقل "توك توك"، قرروا سرقته فطلبوا منه توصيلهم لطريق بلبيس الجديد، وفور وصولهم لمنطقة نائية، استغل المتهمون انقطاع النور بأعمدة الإنارة، وقاموا برميه بكيس الشطة على وجهه، وذبحه من الخلف و إعطائه طعنه بالرأس.