12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

المخرج سعيد حامد وعلي ربيع يعبرا بحر المانش

2020/07/07 06:44 PM | المشاهدات: 617


المخرج سعيد حامد وعلي ربيع يعبرا بحر المانش
داليا جمال

عبر نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع عن فرحته بلقائه بالمخرج العبقري "سعيد حامد"، حيث قام ربيع بنشر صورة تجمعهما في فترة تقضية إجازة الصيف وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

وعلق ربيع على الصورة معبراً عن فرحته بلقائه :" المخرج العبقري سعيد حامد أنا بحبه جدا، إخراج أحلى الأفلام ، وحشتنا بقى وعايزين أفلام جديدة".

 

اقرأ أيضاً /الموت يفجع الفنان "حمادة هلال".

 

وكعادة روح على ربيع الكوميدية التي لا تترك فرصة دون إلقاء كلمة جديرة أن ترسم الابتسامة على وجه من يقرأ، خاصة إذا كانت هذه الكلمة جزء من تعليقه على صورة أحبائه. 

 

حيث قال ربيع :" الصورة دي وإحنا بنعدي المانش "، في إشارة منه لبحر المانش الذي عبره العديد من المصريين، ولكن يواجه صعوبات عديدة من يقرر عبوره.

 

يذكر أن المخرج السوداني سعيد حامد من أشهر المخرجين في الوسط الفني المصري وحصل على العديد من الجوائز، وقام بالعمل مع العديد من النجوم المصريين، و قام بإخراج أفلام لايزال الجمهور يتابعها حتى الأن. 

 

اقرأ أيضاً /"لأول مرة"...ديانا حداد تختار أغاني ألبومها الجديد باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.

 

حيث قام بإخراج فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" للفنان محمد هنيدي، فيلم "صاحب صاحبه" للفنان أشرف عبد الباقي ومحمد هنيدي، فيلم"حماده يلعب"، فيلم "يا أنا يا خالتي"، فيلم "طباخ الرئيس". 

 

وغيرها من الأعمال التي تألق المخرج سعيد حامد في إخراجها وحقق فيها نجاحاً عظيماً حاز على إعجاب الجمهور ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي.

 

اقرأ أيضاً /كشف غموض مقتل سائق توك توك بسوهاج