12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر |.. كرة القدم دائمًا تعطيك فرصة للإنتقام

2022/03/18 02:45 PM | المشاهدات: 1053


|شمس مصر |.. كرة القدم دائمًا تعطيك فرصة للإنتقام
هشام إبراهيم

 

جاءت قرعة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لتعطي ريال مدريد فرصة للإنتقام من البلوز تشيلسي على مافلعه الموسم الماضي في ريال مدريد حيث نجح البلوز في إقصاء ملك البطولة والأكثر تتوجيًا بها برصيد 13 لقب من دور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

إقرأ أيضًا /رحلة الأهلي للحفاظ على لقبه

كما وضعت القرعة اتليتكو مدريد ضد مانشيستر سيتي في لقاء ضد مدربين متناقضين تمامًا فجورديولا ملك الإستحواذ والكرة الجميلة والتيكي تاكا أما ديجو سيميوني فهو مدرب يفضل الدفاع والبقاء في الخلف واللعب على التحولات من الدفاع للهجوم فمن سينتصر الكرة الجميلة والتيكي تاكا ويمثلها مانشيستر سيتي أم الكرة الواقعية لأتليتكو مدريد بقيادة سيميوني .

إقرأ أيضًا /ثنائي مدريد هو الأخطر في العالم

كما جائت القرعة على الفريق الإسباني فياريال حيث وضعته أمام الكبير البافاري بارين ميونج نعم فياريال فريق جيد وكبير ومجاهد لكن عاهدنا بايرن ميونيخ على أنه فريق لا يرحم كبار أو صغار أوروبا واللقاء سيكون صعب جدًا على فياريال .

وحالف الحظ ليفربول لوقوعه أمام بنفيكا البرتغالي بالرغم من أن بنفيكا فريق جيد منذ بداية البطولة وهو الحصان الأسود للبطولة حتى الآن إلا أنه لن يستطيع الصمود أمام ليفربول بقوته الضاربة بقيادة خط هجوم ناري يتكون من صلاح فرمينو وماني وديجو جوتا بقيادة الألماني الكبير يورجن كلوب .

الوصول للنهائي والفوز بلقب سيكون صعب وهنا نتساءل من سيفوز باللقب في النهاية هل ريال مدريد بتاريخه وعراقته ام يفعلها السيتي لأول مره في تاريخه ام سيحافظ تشيلسي على لقبه وماذا عن بايرن فهو دئمًا مرشح للفوز بتلك البطولة .