12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر|.. أهداف سرقت من أصحابها.

2022/02/25 02:00 PM | المشاهدات: 738


|شمس مصر|.. أهداف سرقت من أصحابها.
حسام كرم

بقصد أو بدون، قد ينجح لاعب في دخول التاريخ بهدف علي حساب زميله بنفس الفريق بمجرد لمسة واحدة قد يجتهد أحدهم ويعرض مهاراته ويسدد الكرة نحو المرمي وبلمسة غير مقصودة، يفقد اللاعب حلمه تكررت هذه الواقعة اكتر من مرة في الساحرة المستديرة ومن أبرز هذه الحالات. 

 

سواريز ونيمار

ركلة الجزاء الشهيرة لبرشلونة أمام سيلتا فيجو، عندما مرر الكرة ميسي لسواريز وسجلها، خالدة في الأذهان دومًا لكن الحقيقة أن الاتفاق كان بين ميسي ونيمار، لا سواريز، إلا أن الأوروجوياني كان الأقرب للكرة، ذلك فهو من وضعها.

 

أوباميانج وبيدري

تسديدة قوية من بيدري في ملعب ميستايا أحرز بها الهدف الرابع في شباك فالنسيا لصالح برشلونة

بعد العودة إلى الإعادة اتضح أنها لمست في أوباميانج واحتسبها الحكم باسم الدولي الجابوني ليحقق أول "هاتريك" بقميص البرسا.

 

رامسي ورونالدو

تأخر كثيرًا كريستيانو رونالدو حتي أحرز أول هدف له من ركلة حرة بقميص يوفنتوس ربما السبب في ذلك هو آرون رامسي في مباراة ضد لوكوموتيف موسكو أرسل رونالدو ركلة حرة قوية فشل الحارس في التعامل معها وبينما الكرة في طريقها للمرمي وضع رامسي قدمه ليحتسب الهدف له وقام ارون رامسي بعد المباراة بالاعتذار لرونالدو الذي ظهر غاضبًا كعادته بعد لمسة رامسي للكرة ومنعه من إحتساب الهدف له. 

 

كين وإريكسن

كان هاري كين يتنافس مع محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي بموسم 2017-2018

وكان كل هدف بالنسبه له يمثل قيمه كبيرة وقام كريستيان إريكسن بارسال عرضية لمسها كين ودخلت مرمى ستوك سيتي لكن الحكم احتسب الهدف باسم الدولي الدنماركي هذا ما دعا كين للخروج والقول "أقسم بحياة ابنتي أنني لمست الكرة" وقدم استئنافًا ربحه واحتسب الهدف له لكن صلاح كان الهداف في النهاية برصيد 32 هدفًا مقابل 30 لنجم السبيرز.

 

ناني ورونالدو

الهدف الذي لا ينسى، بعدما مر كريستيانو رونالدو من جيرارد بيكيه، ووضع الكرة من فوق إيكر كاسياس بطريقة رائعة بمباراة ودية بين البرتغال وإسبانيا لسوء حظ رونالدو قرر ناني أن يتدخل في الكرة قبل أن تدخل المرمى ويضعها برأسه وقام الحكم بالغاء الهدف وقتها وأبدي رونالدو غضبًا وقام بخلع شارة القيادة ورميها على الأرض.

 

ريبيري وجوميز

في موسم 2011-2012 مع بايرن ميونخ وبمباراة فيردر بريمن قام ماريو جوميز بعمل هجومي رائع وتخطي الحارس وكاد أن يحرز هدفًا وبلمحة بصر وجد جوميز الكرة تخطف من تحت قدميه تحديدًا من زميله فرانك ريبيري، الذي أثر وضعها بنفسه في الشباك عن زميله.

 

هازارد وكروس

في موسم 2020-2021 سدد توني كروس كرة مثالية لمست فقط إدين هازارد وسكنت الشباك استحق الألماني أن يكتب الهدف الرائع باسمه، لكن لمسة البلجيكي للكره واحتسبت لهازارد .

 

إنزاجي وبيرلو

في نهائي دوري أبطال أوروبا 2007، سدد بيرلو ركلة حرة مباشرة لمست بالصدفة فيليبو إنزاجي ودخلت الشباك، وكتب الهدف التاريخي لميلان باسم المهاجم فيليبو إنزاجى  

 

تومسون وإنزاجي

في دوري أبطال أوروبا 2003 وبمباراة مثيرة جدًا بين أياكس وميلان سرق تومسون مجدًا من إنزاجي المهاجم الإيطالي فعل كل شيء ومرر الكرة من فوق حارس أياكس وبينما هي علي الخط وضع تومسون لمسته وأسكنها الشباك.

 

ليروي ورونالدينيو

عام 2003 قدم رونالدينيو واحدة من أروع مبارياته مع باريس سان جيرمان أمام ليون وأحرز هدفين بعد مراوغات متعددة بما فيها حارس المرمى وجه رونالدينيو الكرة للشباك ليحرز الهاتريك لكن ظهر جيرمي ليروي ووضع قدمه وأسكن الكرة الشباك حرم المهاجم الفرنسي رونالدينيو من هدف أسطوري ينضم إلى قائمة أهدافه المميزة.

 

 ‏اقرأأيضًا/|شمس مصر|.. قائمة الإسماعيلي - انضمام الثنائي الجديد استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

 

 اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. بنزيما يقود هجوم الريال أمام باريس.

 

 اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. أيمن أشرف يغيب عن الأهلي أمام الهلال السوداني بعد طرد كأس العالم للأندية.