12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إلقاء القبض على فتاة التيك توك ريناد عماد

2020/07/01 08:33 PM | المشاهدات: 3032


إلقاء القبض على فتاة التيك توك ريناد عماد
رحاب حمدي

قامت المدعوة ريناد عماد باستغلال شقيقتها البالغة من العمر 8 سنوات، وذلك لزيادة عدد المشاهدات والزيارات عبر  موقعها الإلكتروني على منصة  "التيك توك".

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط وإحضار المتهمة "منة الله عماد"  وشهرتها "ريناد عماد" داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك  بعد رصد موقعها على تيك توك، حيث تقوم بتقديم فيديوهات تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء، هذا فضلاً عن فيديوهات جنسية لها تقوم بالتحريض فيها على الفسق والفجور.

إقرأ أيضاً/ عاجل إحباط تهريب عبوات منشطات عبر ميناء الإسكندرية

وقامت  نيابة الدقي بتوجيه عدة اتهامات لريناد عماد، وذلك  عقب إلقاء القبض عليها،  وتضمنت الاتهامات ما يلي:- "الإتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الطفله البالغه ٨ سنوات لكسب ملايين  المتابعين وإنشاء صفحه بقصد ارتكاب جريمه يعاقب عليها القانون" ، فضلاً عن ذلك الإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض غيرها من الفتيات  لارتكاب مثل تلك الوقائع المخالفه للمباديء والقيم.

اقرأ أيضاً/إنفجار اسطوانة غاز بمصنع حلويات بالإسكندرية

هذا وقد قررت نيابة شمال الجيزة الكلية، حبس المدعوة ريناد عماد فتاة التيك توك،  4ايام علي ذمة التحقيقات، في اتهامها بالاتجار بالبشر والاعلان عن نفسها لممارسة البغاء بعد القاء القبض عليها في الدقي، وتم تحرير المحضر وجاري التحقيق فيما تم ضبطه.

إقرأ أيضا/ الحكم بالاعدام على ربة منزل أرضعت طفلتها "مية نار"