12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كريم عبد العزيز بطل ..."الاختيار 2".

2020/06/10 07:28 PM | المشاهدات: 930


كريم عبد العزيز بطل ..."الاختيار 2".
أحمد حدوقه فكري

أعلنت شركة سينرجي اختيار الفنان "كريم عبد العزيز" ليكون بطلًا لمسلسل "الاختيار2" المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، مع المخرج بيتر ميمي.

ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل النهائية خلال الأيام المقبلة.

اقرا ايضا/عرض مسلسل خيانة عهد

 

ومن المقرر أن يواصل كريم عبد العزيز لتصوير فيلمه "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز خلال الفترة المقبلة بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 

والفيلم من تأليف أحمد مراد..وإخراج مروان حامد..وإنتاج شركة سينرجي. 

اقرا ايضا/"إليسا تتصدر المرتبه الاولى وبقوة"

وفى السياق ذاته، لم تستقر الشركة حتى الآن على مؤلف العمل، حيث سيتم الإعلان عن المؤلف وتفاصيل الملحمة الثانية من الاختيار خلال الساعات المقبلة حيث عقد الثلاثي حسام شوقى مدير عام سينرجى وكريم عبد العزيز وبيتر ميمى جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائى للمسلسل .

اقرا ايضا/محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته بفيلا بالطريق الصحراوى.محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته بفيلا بالطريق الصحراوى.

وفي 24 مايو الماضي أعلنت قناة ON عن طرح الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" عبر شاشتها خلال الموسم الرمضاني المقبل في عام 2021.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

والجزء الأول من مسلسل "الاختيار" عرض في سباق رمضان الدرامي الماضي وكان بطولة أمير كرارة ...أحمد العوضى ...دينا فؤاد ...سارة عادل ...ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف وكان تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل  مو من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.