12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عامر حسين يؤكد حضور الجماهير لمباراة الأهلي والاسماعيلي

2021/10/19 01:01 PM | المشاهدات: 544


عامر حسين يؤكد حضور الجماهير لمباراة الأهلي والاسماعيلي
محمد السحيلي

°أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف العام على المسابقات أن مباراة الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع الأول بالدوري ستشهد حضور الجماهير كما أعلنت رابطة الأندية من قبل.

وقال حسين إن مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي والزمالك ستشهدان حضوراً جماهيرياً بواقع ألف مشجع لكل ناد، ولا يوجد استثناءات في أي مباريات بالدوري.

 

إقرأ أيضًا/رسمياً.. الأهلي يعلن تأجيل تجديد عقد موسيماني لنهاية الموسم

 

°وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي في الأسبوع الأول من عمر الدوري العام يوم 27 أكتوبر الجاري، على استاد برج العرب في تمام الثامنة مساء.

 

°ووضعت رابطة الأندية، بندا في لائحة الموسم الجديد يمنع التلاعب في نتائج مباريات الدوري الجديد الذي ينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

إقرأ أيضًا/قرعة الدوري لموسم 20/21.. مواجهات نارية مع البداية.. والقمة في الأسبوع الثالث

 

°وتضمنت اللائحة أن أي ناد يثبت تورطه في التلاعب بنتائج مباريات الدوري، بهدف تحقيق مصلحة له، يقوم مجلس إدارة رابطة الأندية بتوقيع الجزاء المناسب عليه، الذي قد يصل لحد رفع اسمه من مسابقات الرابطة مع إمكانية حرمان أي مسئول بالنادي يثبت تورطه في الحرمان لفترة مؤقتة أو مدى الحياة من ممارسة أي نشاط رياضي.

 

°من ناحية أخرى، وضعت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عدداً من الشروط لحضور الجماهير مباريات الدوري الجديد، أهمها الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا.

 

°وأعلن أحمد دياب مؤخراً حضور الجماهير مباريات الدوري الجديد، وتحديداً 2000 مشجع في كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق طرفىّ المباراة.

 

إقرأ أيضًا/"2000 مشجع في المباريات".. رسمياً رابطة الأندية تعلن عودة الجماهير للمدرجات