12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسميًا.. اون سبورتس تعلن إيقاف مدحت شلبي حتي نهاية الموسم.

2021/08/20 05:08 PM | المشاهدات: 264


رسميًا.. اون سبورتس تعلن إيقاف مدحت شلبي حتي نهاية الموسم.
علي رسلان

 

 

 قررت إدارة مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" إيقاف الإعلامي مدحت شلبي حتى نهاية الموسم لما بدر منه في برنامجه "مساء أون تايم " الذي انطلق في الساعات المتأخرة مساء أمس الخميس.

وقالت القناة في بيان رسمي نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر صفحاتها الرسمية " انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية، فقد قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس إيقاف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة أون تاسم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم".

 

وأثار فيديو نشرته القناة الرسمية لقنوات "أون تايم سبورتس" في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عبر حسابها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"- جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي لتتدخل قنوات أون تايم، وتقوم بحذف الفيديو من على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب دقائق قليله من تداوله.

 

وعقب دقائق من نشر الفيديو خرج شلبي في فيديو صوره في منزله فجر اليوم يوضح أن جماهير الأهلي ليست المقصودة بما تم تداوله، وأن العنوان لا صلة له بحديثه وقصده مشدداً على احترام جماهير الأهلي وأن كلامه كان موجه للإعلاميين.