12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مدرب كايز تشيفز ممنوع من قيادة فريقه أمام الأهلي

2021/07/16 01:53 PM | المشاهدات: 396


مدرب كايز تشيفز ممنوع من قيادة فريقه أمام الأهلي
محمد السحيلي

يترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء، نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، غدا، السبت، على ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، بالمغرب.

 

إقرأ أيضاً/ماذا قدم كايزر تشيفز أمام الفرق المصرية قبل مواجهة الأهلي

 

الأهلي ضد كايزر تشيفز

 

الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يبحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخه.

 

الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 مرات، بفارق 4 ألقاب على كل من الزمالك ومازيمبي الكونغولي، اللذين يتواجدان في المركز الثاني.

 

إقرأ أيضاً/ سلبية مسحه بعثة الأهلي

 

وصعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في في ذهاب الدور نصف النهائي، على ملعب حمادي العقربي في رادس، وبثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، على ملعب السلام في القاهرة.

 

على الجانب الآخر، يطمح كايزر تشيفز في مواصلة الحلم، بانتزاع الفوز من الأهلي في مباراة السبت، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

 

وتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد التغلب على الوداد بهدف دون رد، في لقاء الذهاب، في الدار البيضاء، والتعادل سلبيا، في مباراة الإياب، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

مدرب كايزر تشيفز ممنوع من قيادة الفريق أمام الأهلي

 

لن يتمكن الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز من قيادة الفريق الجنوب أفريقي أمام الأهلي من أرض الملعب، بسبب عدم حصوله على رخصة قيادة حتى الآن.

 

وتسعى إدارة كايزر تشيفز للحصول على موافقة الكاف بتواجد باكستر على أرضية الملعب، ألا أن الكاف لم يوافق “ حتى الآن”.

 

كات ستيوارت باكستر قاد كايزر تشيفز من المدرجات أمام الوداد، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح في التغلب على الفريق المغربي، بهدف دون رد “ ذهابا وإيابا”، ليقود كايزر تشيفز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه".

 

ستيوارت باكستر كان مدربا لـ جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ونجح في إقصاء منتخب مصر من دور الـ 16.

 

إقرأ أيضاً/تاريخ مواجهات موسيماني أمام ستورايت باكستر

 

رحل باكستر عن منتخب جنوب أفريقيا، بعد بطولة كأس الأمم، بسبب إصابته بمرض السرطان، لكنه استطاع التغلب على المرض اللعين سريعا.

 

تولي باكستر تدريب كايزر تشيفز، في شهر يونيو الماضي لقيادة كايزر تشيفز في شهر يونيو الماضي، وقاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليلتقي مع الأهلي، لحسم بطل القارة السمراء.