12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

للمرة الثالثة فى تاريخه.. الرجاء بطلا لكأس الكونفدرالية

2021/07/10 09:37 PM | المشاهدات: 633


للمرة الثالثة فى تاريخه.. الرجاء بطلا لكأس الكونفدرالية
هاجر عبده

 

 

حقق فريق الرجاء الرياضي المغربي لقب الكونفدرالة الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه مساء اليوم الخميس بعد الفوز على نظيره شبيبة القبائل الجزائري في نهائي المسابقة بنتيجة "2-1".

 

وأقيمت المباراة النهائية على ملعب "الصداقة" في بنين، ودخل الرجاء المباراة بقوة كبيرة ليعلن عن الهدف الأول بعد مرور "5" دقائق على إنطلاقة المباراة بأقدام سفيان رحيمي.

 

وعزز زميله بين مالانغو النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة "14" من زمن الشوط الأول الذي إنهى بتقدم الفريق المغربي بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني تمكن محمد بولحية من تقليص النتيجة لشبيبة القبائل في الدقيقة "46" من بداية الشوط، وتعرض عمر العرجون للطرد من جانب الرجاء في الدقيقة "63".

 

 

وتمكن الفريق المغربي من الحفاظ على تقدمه بعشرة لاعبين، بعد تعرض لاعب خط وسطه عمر العرجون للطرد عند الدقيقة 63 من زمن اللقاء، 

 وإنتهت المباراة بفوز الرجاء بهدفين مقابل هدف ليحقق اللقب الثالث في تاريخه ، بعد فوزه في مناسبتين سابقتين، عام 2003 (النظام القديم)، وفي 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

 

 يذكر أن الفريق المغربي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على بيراميدز المصري بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتيهما في الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

 

بينما بلغ النادي الجزائري النهائي، بعد اكتساحه كوتون سبورت الكاميروني (5-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.