12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعليم المنوفية : من لا يلتزم بتطبيق الإجراءات الإحترازية سيتم منعه من دخول الامتحانات"

2020/06/15 01:10 PM | المشاهدات: 884


تعليم المنوفية : من لا يلتزم بتطبيق الإجراءات الإحترازية سيتم منعه من دخول الامتحانات"
مريم شديد

قام احمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بالإعلان بأن غدا الثلاثاء هو آخر يوم عمل للجنة اعتذارات الندب للمشاركة في  اعمال الثانوية العامة لهذا العام.

 

=====

إقرأ أيضاً/التعليم تضع 6 تعليمات لمواصفات إمتحان الثانوية العامة

=====

 

مؤكداً "سويد" أن المنوفية قد أنهت جميع الاستعدادات لاستقبال امتحانات الثانوية العامة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد ، حيث تم استلام وتوزيع بوابات تعقيم اللجان على جميع اللجان وذلك للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين باللجان. 

 

مشيراً إلى وجود تعليمات مشددة قد تم تعميمها بالفعل على جميع رؤساء اللجان بخصوص التعقيم اليومي لمقار اللجان والتأكد من تواجد ملصقات التوعية لكي تتم الوقاية من فيروس كورونا والحرص على وجود مسافات آمنة بين المقاعد التي تم تخصيصها لجلوس الطلاب داخل اللجان الفرعية بالإضافة إلى الحرص علي توفير التهوية الجيدة.

 

=====

إقرأ أيضاً/" لأول مرة جامعة حلوان ضمن تصنيف(CWUR)..... "

=====

 

وقام "سويد" بالتأكيد على أنه لن يسمح لأي من الطلاب أو العاملين باللجان بدخول اللجنة إلا بعد إتباع جميع الاجراءات الاحترازية التي قامت الدولة بإقرارها وذلك حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

 

والجدير بالذكر أن امتحانات الدور الاول للثانوية العامة ستبدأ يوم الاحد 21 /6 / 2020 بجميع لجان محافظة المنوفية والتي قد بلغ عددها مائة وواحد لجنة امتحانية موزعة على الإدارات التعليمية العشر.

 

=====

إقرأ أيضاً/إعلان الوزارة كارت مؤشر تفاصيل الأداء

=====