12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

قناة مدرستنا تعرض فيلم افتخر بحضارتك لطلابها.

2021/04/04 12:15 PM | المشاهدات: 449


قناة مدرستنا تعرض فيلم افتخر بحضارتك لطلابها.
ساره محمد

كشف الدكتور طارق شوقي عن فيلم قصير من قناة مدرستنا يوضح للأطفال أهمية حدث نقل المومياوات الملكية كما كتب طارق شوقي على صفحته على الفيسبوك افتخر بحضارتك افتخر بمصريتك.

 

إقرأ أيضًا/تعرف على كيفية استخدام موسوعة "الفراشة"

 

كما أن هاشتاج نقل المومياوات الملكية تصدر أمس مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتل المركز الثاني عالمياً عبر تويتر وجاء ذلك في نفس الوقت الذي تم فيه نقل 22 مومياء لملوك وملكات مصر من المتحف المصري بالقاهرة إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط كما أطلقت المدفعية 21 طلقة قبل تحرك موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

 

إقرأ أيضًا/التعليم في القاهرة يحتفل بيوم اليتيم على الإنترنت نظراً لكورونا

 

 وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي في استقبال موكب المومياوات الملكية بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط كما كتب الرئيس عبر حسابه على فيسبوك "بكل الفخر والاعتزاز أتطلع لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصري بالقاهرة إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط وان هذا المشهد المهيب دليل جديد على عظمة هذا الشعب الحارس على هذه الحضارة الفريدة الممتدة في أعماق التاريخ" وأضاف قائلاً: "إنني أدعو كل المصريات والمصريين والعالم أجمع لمتابعة هذا الحدث الفريد مستلهمين روح الأجداد العظام الذين صانوا الوطن وصنعوا حضارة تفخر بها كل البشرية لنكمل طريقنا الذي بدأناه.. طريق البناء والإنسانية".

 

إقرأ أيضًا/تحتفل جامعة القاهرة بتسليم عقود المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر