12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ثنائية بلقيس فتحي والستايلست سيدريك حداد 

2022/12/08 08:26 PM | المشاهدات: 327


ثنائية بلقيس فتحي والستايلست سيدريك حداد 
أروى جمال

 

اقتربت جلسات حوار Hiahub مع رواد الموضة والفن والجمال الأبرز في المنطقة، وأنتم على موعد في 9 ديسمبر المقبل مع الفنانة بلقيس فتحي بجلسة حوارية لافتة مع الستايلست اللبناني الأبرز سيدريك حداد، الذي يرتبط إسمه بأبرز أسماء مشاهير الوطن العربي؛ بلقيس فتحي وسيدريك حداد شكلا ثنائية نجاح لافتة، بتغييرات ملموسة، وهما قصة نجاح مستمرة، اعتمدتها بلقيس وخطط لها سيدريك ببراعة وذكاء ليبرز بلقيس بصورة مميّزة لا تشبه أحد.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/تغير حياة إلهام الفضالة بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر

يعتبر سيدريك حداد من أكثر الأسماء شهرة اليوم في العالم العربي فيما يخص عالم تنسيق الأزياء، اسمه إرتبط بنجوم عديدة، أبرزها يسرا، منى زكي، رحمة رياض، سيرين عبدالنور، شيرين عبدالوهاب، وأسماء أخرى كثيرة. بلقيس فتحي من بين الأسماء البارزة التي تتعاون بإستمرار مؤخرًا معه، بإطلالات مميّزة لاقت إستحسان الجمهور والمتابعين. إطلالات بلقيس تتسم بروح شبابية، حيوية، جريئة متحفظة لا تخدش لا العين ولا الحياء. إستطاع سيدريك أن يُلبس بلقيس ثوبًا ويعطيها بصمة خاصة في مجال الموضة، لتصبح Fashion Icon للعديد من المتابعات؛ ثنائية ناجحة، لذا هي مستمرة حتى اليوم، لتكون تجربة ذكية و موضوع جلسات حوارية لافتة، لتستوحي منها ما يليق بك وما يجعلك دائمًا أنيقة ومتميزة.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/بدر الشعيبي يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة

ارتبط اسم سيدريك حداد بأغلب أسماء نجمات الصف الأول في عالمنا العربي، هو دليل كل سيدة ومساعدها الأبرز للحصول على إطلالات متألقة، لافتة ومميّزة. أكثر ما يتميز به سيدريك هو البصمة المختلفة التي يمنحها لكل نجمة والمختلفة عن الأخرى وإبتعاده في الوقت نفسه عن التكرار، بالإضافة إلى أنه سباّق في عالم الموضة، ومتابع عن كثب ودقة لأبرز الصيحات العالمية، وحاضر في ساحات الموضة والأزياء في كل أنحاء العالم.