12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

منع دخول جامعة كفر الشيخ من دون كمامة.

2020/06/01 06:07 PM | المشاهدات: 898


منع دخول جامعة كفر الشيخ من دون كمامة.
رحاب حمدي

في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتطبيق الإجراءات الإحترازية بشدة، أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقي "رئيس جامعة كفر الشيخ" قرار بمنع دخول الحرم الجامعي بدون كمامة، وهذا القرار يطبق على كل الجهات المعنية بالجامعة من طلاب وموظفين.

وأشاد الدكتور عبدالرازق بالمجهود الرائع التي تبذله الدولة في مكافحة الڤيروس ، ممثلة في جهات الاختصاص المعنية بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الوقاية من فيروس كورونا والاكتشاف المبكر ومكافحته.

إقرأ أيضا/إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوى

وأكد رئيس الجامعة أن هناك تعاون إيجابي من كل المترددين علي الجامعة وجميع وحداتها والإلتزام التام بتطبيق قرار الدكتور مصطفى مدبولي"رئيس مجلس الوزراء"، باعتبار أن ارتداء الكمامة شرطًا إلزاميًا لدخول الحرم الجامعي، وضمن خطة الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وتم تطبيق توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، من قبل الجامعة وتم ارتداء الكمامات الواقية لحين صدور إشعار آخر وذلك عقب العودة من إجازة عيد الفطر المبارك.

كما شدد الدكتور عبدالرازق دسوقي على إدارة الأمن بمنع دخول أي شخص إلى الحرم الجامعي دون ارتداء الكمامة الواقية تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بخطة شاملة لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية منذ بداية الأزمة.

إقرأ أيضا/وزارة التربية والتعليم تعلن عن طريقة التقديم الإلكتروني للصف الأول الإبتدائي