12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

محافظ المنوفية يشيد بجهود الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً في خدمة الوطن

2023/03/09 06:07 AM | المشاهدات: 67


محافظ المنوفية يشيد بجهود الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً في خدمة الوطن
إسراء محمد

أشاد اللواء "إبراهيم أبو ليمون"، محافظ المنوفية، بجهود مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور "أحمد الطيب"، شيخ الأزهر الشريف، في خدمة الوطن.
إقرأ ايضاحصاد وزارة التربية والتعليم خلال أسبوع

كما عبر محافظ المنوفية خلال استقباله لفضيلة الدكتور "سلامة داود"، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور "محمد أبو زيد الأمير"، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، على هامش المؤتمر الدولي الثالث لكلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر بالمنوفية: "إن الأزهر الشريف هو كعبة العلم وقبلة العلماء، وهو القوى الناعمة لمصر محليَّا وإقليميَّا ودوليًٌا، كما أشاد بجهود جامعة الأزهر وكلياتها المنتشرة في مختلف ربوع الجمهورية، ودورها البارز  في نشر الوسطية والاعتدال".

كما وجه كلمة شكر للدكتور "محمد أبو زيد الأمير"، نائب رئيس الجامعة منسق بيت العائلة المصرية، على جهوده في مختلف الأنشطة التي يقيمها بيت العائلة المصرية برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور "أحمد الطيب"، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا "تواضروس"، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، التي تعكس قوة ومتانة العلاقات بين نسيجي الوطن مسلمين ومسيحين.
إقرأ ايضاب حضور وزير التعليم العالي..افتتاح مبنى كلية الطب بجامعة الأقصر.
وكما أشاد اللواء "إبراهيم أبو ليمون" بجهود كليات جامعة الأزهر بمحافظة المنوفية في جميع الأنشطة الخاصة بالمحافظة، مشيرًا إلى أن المحافظة وضعت تطويرَ محيط فرع جامعة الأزهر بالمنوفية في الخطة التطويرية؛ دعمًا لجهود الجامعة الدائمة والمستمرة.
إقرأ ايضا"اليونسكو".. فتح باب التقدم للبرنامج الدولي لشباب العلماء "ماب" 2023 -2023.
وقد جاء ذلك بحضور الدكتور "خالد عبد العال"، عميد كلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر بالمنوفية، والدكتور "فتحي حجازي"، وكيل كلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر بالمنوفية سابقًا مدير وحدة الجودة بالكلية.